العدد 5211 بتاريخ 12-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اعتماد قائمة النجوم لمهرجان العيد الوطني لكرة السلة

أم الحصم - اتحاد السلة

ازدادت وتيرة استعدادات الاتحاد البحريني لكرة السلة لإقامة مهرجان العيد الوطني المقرر إقامته تحت رعاية رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في السادس عشر والسابع عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد رئيس لجنة المهرجان سيد أنور شرف إن الاستعدادات وصلت إلى مراحلها الأخيرة وإن الأمور تسير وفق ما هو مخطط إليه لضمان نجاح هذه الاحتفالية المميزة التي تضم عدد من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تلبي رغبات الجماهير السلاوية وتتناسب مع حجم المناسبة، في ظل توجيهات متواصلة من قبل سمو رئيس الاتحاد للجنة بأهمية إظهار الحدث بالصورة المشرفة.

وأضاف "ثمة فقرات ومسابقات مختلفة، وتم اعتماد مجموعة كبيرة من الجوائز للجماهير الحاضرة، كما تم التجهيز لمختلف الجوانب الفنية والتنظيمية اللازمة التي تضمن بأن يكون المهرجان نجاحا بكافة المقاييس وجماهيريا من الدرجة الأولى".

وأشار سيد أنور شرف إلى أن لجنة المهرجان اعتمدت قائمة مباراة النجوم التي تعد الفقرة الأبرز في هذه المهرجان، إذ تشمل القائمة على عدد من النجوم المحليين بالدوري وكذلك عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب بالأندية.

وقال شرف أن الفريق الأول للنجوم يضم كل من اللاعبين أحمد حسن الدرازي، علي عباس، بدر عبدالله، حسين سلمان، محمد مجيد، أحمد جمال، ناصر الموسوي، محمد بو علي، ريمود ميشيل، ميكسيل، ريمون وود، كاظم اربي، شاني ايلوت، ميلون ايرس، وبقيادة الجهاز الفني المكون من عقيل ميلاد وعلي كويد، ومدير الفريق حسين الدرازي.

فيما يضم الفريق الثاني للنجوم كل من اللاعبين حسين شاكر، هشام سرحان، صباح عزام، أحمد عزيز، محمد حسين كمبس، محمد كويد، أحمد يونس، محمد قربان، حسن هلال، نيكولوز، ويليرسون، أوغوستون، ميلي ليك، مالكوم رايت، وسيكون الفريق بقيادة الجهاز الفني المكون من أحمد جان ورؤوف حبيل ومدير الفريق نوح نجف.

وأوضح شرف أن المباراة ستقام بالساعة الخامسة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر، وإن الدخول سيكون مجانا ومفتوح للجميع، وأن هناك جوائز عينية تنتظر الجماهير في هذه المباراة وكذلك في بقية فقرات المهرجان.



أضف تعليق