العدد 5210 بتاريخ 11-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


مجمع جواد ينظم النسخة الثانية من "جواد كريسماس ماركت"

منتجات الكريسماس التي تم عرضها

قام مجمع جواد التجاري بتنظيم النسخة الثانية من "جواد كريسماس ماركت" الكائن بمنطقة باربار يوم الجمعة الموافق ( 2 ديسمبر/كانون الأول). حيث تم استقبال أعداد الزوار الكبيرة في عالم من الألوان وسط أجواء موسم الاحتفالات المبهرة.
تضمن برنامج الكريسماس ماركت يوم كامل من التسوق الاحتفالي والذي بدأ 12 ظهراً. حيث توفرت مجموعة من منتجات الكريسماس التي تم عرضها بأساليب مختلفة، مع توفر عينات من المواد الغذائية والأطعمة اللذيذة والطازجة التي تم تحضيرها كي يتذوقها الزوار. مصاحباً للموسيقى وأجواء عامة من البهجة. ووصل سانتا الساعة 4:30 عصراً على متن دراجة هارلي دافيدسون، حيث قام بتوزيع الهدايا والشوكولاتة من حقيبته المليئة بالحلوى والهدايا، وقام بنشر السرور والمودة بين الحضور. بالنسبة للأطفال، فقد كان يوماً مرحاً مع تواجد خبراء الحنة و تلوين الوجه لإضافة لمستهم و إشباع رغباتهم الإبداعية. وقد قام الأطفال كذلك بالإستمتاع بالقلعة الهزازة وجولة بالقطار في ساحة المطاعم.
وهناك العديد من الأنشطة الخاصة بالكبار، حيث تواجد لافتات وملصقات مُلونة، ديكورات وهدايا، بالإضافة إلى مجموعة من الأفكار من جميع أنحاء العالم التي سهلت على المتسوقين إيجاد أشياء لتزيين منازلهم أو مفاجأة أحبائهم بالهدايا. في المساء، قام الزوار بمشاهدة احتفالية إضاءة شجرة الكريسماس حين جاء مجمع جواد بشجرة كريسماس كمحور أساسي في الاحتفالية.   


سانتا يوزع الهدايا والشوكولاتة من حقيبتة الممتلئة


أضف تعليق