العدد 5205 بتاريخ 06-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


بابكو تستكمل بنجاح متطلبات تدقيق إدارة استمرارية الأعمال وتحصل على "الإيزو"

عوالي - شركة بابكو

نجحت مؤخراً شركة بابكو في اجتياز متطلبات التدقيق (بي سي إم) في إدارة استمرارية الأعمال، مما أهلها عن جدارة لنيل شهادة الإيزو (ISO 22301).

وتم تسليم الشهادة إلى الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت، وقام بتسليمها كريستوس ماركوبولوس ممثل مؤسسة (دي ان في) الرائدة في ضمان جودة الأعمال على مستوى العالم.

تجدر الإشارة أن هذا التطبيق يمثل ركناً جوهرياً في فلسفة العمل بشركة بابكو، ويهدف إلى تحديد وتقييم المخاطر وقياس تأثيرها على عمليات التشغيل، فضلاً عن تعزيز القدرة على مواجهة التحديات والعراقيل من خلال إرساء مجموعة من التطبيقات الحديثة التي تهدف إلى مواكبة المتغيرات الخارجية على المدى الطويل، فضلاً عن تعزيز التعافي من الانتكاسات السلبية بشكل عام.

واستهدف التدقيق تقييم التزام بابكو بكافة المتطلبات والاشتراطات المنصوص عليها، وتم مناقشة واستعراض نتائج التدقيق مع إدارة الشركة. وقد أظهرت نتائج المرحلة الأولى من التدقيق التزاماً طيباً من قبل شركة بابكو.

وبهذه المناسبة، أكد بيتر بارتلت أهمية إدارة استمرار الأعمال في بابكو، وتأثيرها الفعال في تعزيز منظومة الأداء والارتقاء بفعالياته لاسيما في أوقات الطوارئ، مع ضمان عدم انقطاع الأنشطة اليومية في العمل، فضلاً عن امتصاص أية صدمات مفاجئة والتعامل معها بصورة فورية من خلال التدابير والإجراءات ذات الصلة.

من جانبه، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب عن فخر واعتزاز إدارة الشركة وفريق العمل بهذا الإنجاز المشرف.

وقال: "إننا سعداء بهذا التكريم الدولي الذي يأتي تتويجاً للجهود المضنية التي تم بذلها من أجل تحقيق هذا الإنجاز الجليل، ويؤكد على الرؤية الواعية لإدارة الشركة في مؤازرة الجهود الرامية إلى تعزيز رضا العميل من خلال الالتزام بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مضمار الصناعة".     



أضف تعليق