العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


أنشيلوتي: مباريات بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد لها أهميتها الخاصة دائما

ميونيخ - د ب أ

أكد المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني كارلو أنشيلوتي، اليوم الاثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016) على أهمية مباراة فريقه غدا (الثلثاء) أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، على رغم أن اللقاء لن يشكل أي فارق في مصير الناديين في البطولة.

وقال المدرب الإيطالي، على هامش المباراة، التي تقام غدا على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونيخ: "اللعب أمام أتلتيكو مدريد دائما ما يعد لقاءا مهما، إنه أحد أكبر أندية أوروبا".

وأضاف "مباراة الغد ستساعد في تعزيز ثقتنا بأنفسنا، إنهم يلعبون كفريق واحد في كل ثانية من المباراة".

ويتربع أتلتيكو مدريد على صدارة المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، فيما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني برصيد تسع نقاط، بعد أن تجرع هزيمتين أمام النادي الأسباني، منافسه في مباراة الغد، وروستوف الروسي في بداية مشواره في الدور التمهيدي.

وعلى رغم التعثر ضمن الفريق البافاري التأهل إلى الدور الثاني.

واعترف أنشيلوتي، الذي خلف الإسباني جوسيب غوارديولا في منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ، أن فريقه لم يحقق هدفه، الذي سعى إليه في بداية الموسم، بالتربع على صدارة المجموعة، وهو الأمر، الذي اعتبره مخيب بالنسبة لتطلعات النادي الألماني.

وتحدث أنشيلوتي عن أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني، قائلا: "ولكن في مباراة الغد علينا أن نؤكد على الأشياء الجيدة، التي قمنا بها في المباراتين الأخيرتين في الدوري، أمام فريق دائما ما يتسبب في إزعاجنا".

وأكد أنشيلوتي أنه قد يلجأ إلى أساليب لعب متباينة في مباراة الغد، بفضل المستوى الفني الراقي، الذي يتمتع به فريقه ويسمح له بتطبيق هذا الفكر التكتيكي.

ولن يتمكن المدرب الإيطالي من الاستعانة بمجهودات المدافع جيروم بواتينغ، الذي لا يزال غير جاهز من الناحية البدنية لخوض اللقاء.



أضف تعليق