العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


لويس انريكي: الفوز هو الحل الأكيد لجميع مشاكل برشلونة

برشلونة - د ب أ

أعرب المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي، عن ثقته بقدرة فريقه على كسر حالة التخبط، التي يمر بها، مؤكدا أن الفوز هو "الدواء الشافي لكل الأمراض"، على حد، تعبيره.

ويخوض برشلونة غدا (الثلثاء) مباراة غير مؤثرة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، إذ إنه ضمن تصدر مجموعته، ولكن الفوز قد يفيده من الناحية المعنوية، بعد أن تعادل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني، كانت أخرها مباراة الكلاسيكو على ملعبه، ليبتعد بست نقاط كاملة عن غريمه التاريخي ريال مدريد، صاحب الصدارة.

وقل لويس انريكي، من خلال مؤتمر صحافي، عقده اليوم الاثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016) على هامش مباراة الغد: "لقد قدمنا أداء رائعا في دور المجموعات ولهذا سنخوض مباراة غير مؤثرة غدا ولكنها لا تزال مباراة داخل الديار في الكامب نو ونرغب في تحقيق الفوز".

ويرى لويس انريكي أن "الفوز هو الحل دائما لجميع المشاكل"، ووصف مباراة دوري أبطال أوروبا أمام النادي الألماني بأنها فرصة "للمتعة أمام الجماهير".

وألمح مدرب برشلونة إلى أنه سيجري تغييرات في فريقه الذي سوف يخوض المباراة، وأضاف قائلا: "سأخذ في اعتباري ضمان الحالة الجيدة لفريقنا ولاعبينا".

وعلى رغم ذلك، سيكون لويس انريكي مضطرا إلى إجراء تغييرات في الخط الهجومي للفريق الكتالوني، إذ يغيب نيمار عن مباراة الغد للإيقاف، فيما يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفة أساسية.

وتابع انريكي، قائلا: "هناك ظروف مختلفة تدفع لإجراء تغييرات، مثل إراحة بعض اللاعبين وإشراك البعض الآخر، الذين لا يشاركون بشكل اعتيادي، هذا هو الهدف من وراء هذه المباراة".

وشدد لويس انريكي على أنه يرى فريقه يتمتع بحالة جيدة على رغم فترة التخبط، التي يمر بها، والتي شهدت تعادله 1-1 في مباراته الأخيرة على ملعبه أمام ريال مدريد.

واستطرد انريكي قائلا: "لم أر أي لاعب يعاني من تراجع في الجوانب النفسية، ننافس ونسعى إلى تحسين أنفسنا في كل مباراة".



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 9:32 ص مب ميفك الفوز بقية الفرق تبي تفوز رد على تعليق
زائر 2 | 1:43 ص يبين عليه فيلسوف
الدعله رد على تعليق