العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


خالد بن حمد يرعى مهرجان اليوم الوطني لرياضة ذوي الإعاقة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد

تحت رعاية كريمة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبدعم من شركة نفط البحرين بابكو ينظم اتحاد رياضة ذوي الإعاقة مهرجان اليوم الوطني لرياضة ذوي الإعاقة وذلك خلال الفترة من 9 وحتى 11 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

إذ يهدف الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة من تنظيم هذا المهرجان الذي يتزامن مع احتفالات البحرين باليوم الوطني إلى فتح المجال أمام اللاعبين واللاعبات سواء من المنتخبات الوطنية المختلفة أو ممن تم اكتشافهم من خلال برنامج اكتشاف المواهب الذي يقيمه الاتحاد للمشاركة في هذه الألعاب الرياضية وخلق أجواء المنافسة الشريفة بين الجميع.

ومن المقرر أن يضم المهرجان كل من الألعاب الرياضية كرة السلة على الكراسي المتحركة، كرة الطائرة من الجلوس، البوتشي، الريشة الطائرة، الألعاب الذهنية للأولمبياد الخاص بمشاركة أكثر من 120 لاعب ولاعبة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن جزيل شكره وامتنانه لخالد بن حمد على رعايته الكريمة لمهرجان اليوم الوطني لرياضة ذوي الإعاقة، مؤكداً أن حريص على دعم ورعاية أنشطته ومسابقات أخوانه من رياضي ذوي الإعاقة.

وأشار أن اتحاد رياضة ذوي الإعاقة حريص بأن يقيم البرامج والأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير رياضة ذوي الإعاقة، إذ ستقام عدد من الألعاب الرياضية بمشاركة واسعة لفتح مجال أكبر للراغبين بالمشاركة، كما تأتي هذه الأنشطة ضمن الخطط والاستراتيجيات للاتحاد بما يتماشى مع توجهات وتطلعات ورؤى المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية برأسه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.




أضف تعليق