العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


مؤسسة "قلب الأطفال" الألمانية تمنح جائزة القلب الذهبي للملكة رانيا

الوسط- محرر منوعات

تسلمت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مساء السبت الماضي في برلين من سيدة ألمانيا الأولى دانييلا شات، جائزة "القلب الذهبي" المقدمة من منظمة "قلب للأطفال" الخيرية في ألمانيا، تقديراً لجهودها من أجل تعزيز حماية الأطفال وضمان حقهم في الحصول على التعليم.

 

 

خلال تسلمي جائزة القلب الذهبي من منظمة قلب للأطفال الخيرية في برلين، ممتنة لكل من يعمل من أجل دعم الأطفال والأسر المحتاجة، خاصة في هذه الأوقات #الأردن #حب_الأردن #المانيا #برلين Humbled to receive the Heart for Children’s Golden Heart Award in Berlin. Grateful to all those who have dedicated their lives to support children and families in need, especially in these turbulent times #EHFK #Jordan #LoveJO #Germany #Berlin

A photo posted by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

 

ومن بين الحاصلين السابقين على هذه الجائزة ملكة السويد الملكة سيلفيا، الأميرة ميت ماريت - النرويج، الأميرة شارلين – موناكو، والأمير هاري.

يذكر منظمة "قلب للأطفال" الخيرية تأسست عام 1978 لدعم الأطفال المحتاجين وأسرهم في ألمانيا وأوروبا والعالم، وتركز في عملها على تقديم وجبات الطعام للفقراء والرعاية الصحية للأطفال والتعليم ومشروعات الرياضة والشباب، وقدمت الدعم للآن لأكثر من 3250 مشروعاً.

وفي السياق ذاته، نشرت الملكة رانيا عبر حسابها على الانستغرام مجموعة صور أثناء تسلمها جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية فى لندن، عبر حسابها على التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وعلقت على الصور قائلة: "خلال تسلمى جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية فى لندن، والتى أقدمها إلى رجال ونساء الأردن لما يحملونه من قيم إنسانية نبيلة".

 

 

‎خلال تسلمي جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية في لندن، والتي أقدمها إلى رجال ونساء الأردن لما يحملونه من قيم انسانية نبيلة ‎#الأردن #حب_الأردن #لندن #المملكة_المتحدة A great honor to receive the Foreign Press Association’s Humanitarian Award! I dedicate it to the greatest humanitarians I know: the men and women of Jordan... #FPAawards16 #Jordan #LoveJO #London #UK

A photo posted by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

 




أضف تعليق