العدد 5203 بتاريخ 04-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


صدى طيب لحملة نادي البحرين للتنس التوعوية "لا للسمنة"

الوسط – المحرر الرياضي

 

وسط حضور كبير من أعضاء نادي البحرين للتنس وبعض من أهالي منطقة الجفير، دشن رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة الحملة التوعوية التي يقيمها النادي تحت شعار "لا للسمنة"، إذ أشاد بالتعاون المشترك بين وزارة شئون الشباب والرياضة ووزارة الصحة في تنفيذ هذه الحملة، والتي تأتي ضمن سلسلة الحملات التوعوية التي يقيمها النادي، ومنها حملات ضد التدخين وضد المخدرات وأخرى للمواطنة وتعزيز الهوية الوطنية، وأشاد رئيس النادي بالقائم بأعمال مدير ادارة تعزيز الصحة عبير الغاوي، وبالمحاضرة آمنة العوضي أخصائية التغذية والمحاضرة سارة النصف أخصائية تعزيز الصحة.

وبعد ذلك ألقت كل من آمنة العوضي وسارة النصف محاضرة مدعمة بالصور تحت عنوان "التغذية السليمة"، تفاعل معها الجميع وقد كانت محاضرة قيمة، تم خلالها الإجابة على كافة أسئلة واستفساراته الحضور.

ويقيم النادي المحاضرة الثانية في الساعة السادسة من مساء الغد تحت عنوان "البطاقة الغذائية"، وتحاضر فيها الأخصائية سارة النصف، والدعوة عامة لمن يود الاستفادة من المحاضرة.

 

مسابقة الخاسر الأكبر للوزن

بحماس كبير حرص كل الموجودين بالمحاضرة على المشاركة في مسابقة الخاسر الأكبر للوزن، إذ تم عمل القياسات الخاصة لكل مشارك، تضمنت قياسات الوزن والطول وكتلة الجسم وغيرها من القياسات، وأعلن النادي عن جوائز قيمة للفائزين سيتم توزيعها في يوم الأول من شهر يناير/ كانون الثاني 2017 في الحفل الختامي للحملة.

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 4:14 ص نقدر نسجل في الخاسر الاكبر للوزن لو لا ؟؟ رد على تعليق