العدد 5201 بتاريخ 02-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو والصور... رأسية راموس تنقذ الريال وتحرج برشلونة في الكلاسيكو وتبقي صدارة الدوري الأسباني على حالها

 أنقذ المدافع العملاق سيرخيو راموس فريقه ريل مدريد من تلقي الهزيمة الأولى له في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم وقاد الفريق إلى انتزاع التعادل الثمين 1/ 1 مع مضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في الوقت القتل من مباراتهما اليوم السبت (3 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقدم الفريقان أداء متوسط المستوى خلال المباراة وإن تحسن أداء برشلونة نسبيا في الشوط الثاني ليتقدم بهدف سجله لويس سواريز بضربة رأس في الدقيقة 53 قبل أن يعادل راموس الكفة بضربة رأس أخرى في الدقيقة 90.

والهدف هو الأول لسواريز في مباريات الكلاسيكو كما أنه التاسع له في مباريات الدوري الأسباني هذا الموسم لكنه لم يكن كافيا لحسم الكلاسيكو لصالح فريقه إذ سجل راموس هدف التعادل في الوقت القاتل.

ورفع الريال رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة ليحافظ على فارق الست نقاط التي تفصله عن برشلونة الذي انفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط أمام أشبيلية.




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 2 | 12:38 م مثل ماتوقعت النتيجة رد على تعليق
زائر 3 | 12:44 م انا اقول حق جمهور فشلونه الحل الوحيد انكم اطالبون بان تكون مدة المباراة اقل من تسعين دقيقه حق مايشلخكم راموس هههه .. كاسر الغرشه رد على تعليق
زائر 4 | 12:46 م مدريددددد رد على تعليق
زائر 5 | مرحبا 1:01 م نتيجة عادلة رد على تعليق
زائر 6 | 1:06 م ذبحتونا بهالريال ويا برشلونه وقت ضايع بدون فايده رد على تعليق
زائر 7 | 1:14 م الجزار راموس بالتخصص يذبح فرحة برشلونة و يا فرحة ما تمت رد على تعليق