العدد 5201 بتاريخ 02-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"أبل" تعمل على إصلاح البريد المزعج المتعلق بالتقويم

الوسط - المحرر التقني

تعمل شركة أبل على إصلاح المشاكل المتعلقة بدعوات البريد الإلكتروني المزعجة التي تصل إلى تطبيق التقويم، والتي اشتكى منها العديد من مستخدمي هواتف آيفون على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

وقال متحدث باسم الشركة "نحن نأسف حيال تلقي بعض مستخدمينا لدعوات تقويم مزعجة، ونحن نعمل بشكل مستمر لمعالجة هذه المشكلة عن طريق تحديد ومنع المرسلين المشبوهين وغير المرغوبين من إرسال مثل تلك الدعوات".

وقد عانى العديد من مستخدمي خدمة التخزين السحابي iCloud على مدار الاسبوع الماضي من كونهم أهداف لهجمات بريد إلكتروني مزعجة، وذلك عن طريق ارسال دعوات لأحداث في التقويم غير مرغوب بها.

وتنبع معظم تلك الدعوات الخاصة بالتقويم من حسابات بريد إلكتروني صينية، حيث تعد تلك الدعوات بتقديم تخفيضات على المنتجات التي تحمل علامات تجارية مثل Uggs أو RayBans.

وتعتبر هذه الهجمة ليست الأولى التي تستهدف تقويم آيكلاود من أبل، إلا ان الهجمة الحالية ازدادت بشكل خطير منذ الاسبوع الماضي، وذلك لأن دعوات تقويم آيكلاود يجري ارسالها بشكل تلقائي إلى تقويم آيكلاود.

ولا تتواجد حالياً طريقة سهلة لحل المشكلة، كما انه لا يوجد طريقة واضحة لوقف هذا البريد المزعج، ويتأثر بهذه المشكلة مستخدمي نظام أي أو إس فيما إذا كانوا يستخدمون تطبيق التقويم الافتراضي أو يستخدمون تطبيق تقويم طرف ثالث مثل Fantastical.

وينبغي على المستخدم في حال أراد الحفاظ على سلامة معلوماته الشخصية عدم قبول تلك الدعوات وعدم النقر على أي من تلك الروابط التي يجري إدراجها ضمن الدعوات.



أضف تعليق



التعليقات 15
زائر 1 | 2:36 ص لا تعليق
كم وكم مشكلة
من ثغره امنيه الى فيديو يشل الهاتف الى بطارية 6اس الى اصفرار ولمس شاشة 6
ونخفاض وتراجع مبيعات حاد رد على تعليق
زائر 2 | 5:44 ص نايم في الطراوة حبوب و انتظرنا تعليقك على مواضيع سابقة.. ايفون ٧ بلاس الأعلى مبيعا في العالم و بفارق كبير و شركة أبل حققت ٩١٪ من أرباح الهواتف الذكية على مستوى العالم بينما شركة سامسونج و هواوي و سوني و باقي الشركات مجتمعة حققت ٩٪ .. هل لاحظت ان بقية الشركات مجرد أقزام أمام المارد أبل. كل المعلومات أعلاه موجود على موقع الوسط في اخبار سابقة.
زائر 3 | 10:11 ص هذا انت رديت على نفسك بنفسك . "أبل حققت 91 % من الارباح" و ليس المبيعات ، مما يعني ان ابل تقص عليكم بأسعار الايفونات ، مما يعني ان ابل تبيعكم ابو دينار بألف . اول مره اشوف واحد يكتب كلام مو فاهم معناته . خخخ
زائر 5 | 2:54 م مشكلة صغير على التقنية
شلون اناقشك انا
أبحث في اخبار التقنية
ابل تقلص انتاج ايفون7 لبطئ الطلب
خبر سابق
ابل تواجه تراجع ونخفاض حاد لمبيعات ايفون
مسكت على كلمة في خبر مالها اي مستند
انت عقلك مستوعب هالكلام؟
خلك ريلاكس لا تتنقز على خبر موصحيح وبلا مستند
زائر 4 | 1:50 م ماعليه نمشي معاك خطوة بخطوة و ببطيء الظاهر الاندرويد مالك ما يستوعب الاخبار.. في خبر تحت قسم تكنو من يومين بعنوان "أبل" قد تطلق الـ "آيفون" القادم بشاشة منحنية .. الموضوع تكلم عن تفوق مبيعات الايفون و بفارق كبير عن باقي المنافسين اللي من ضمنهم حبيبة القلب سامسونج. و خبر آخر العملاق أبل ٩١٪ من ارباح العالم.
زائر 6 | 3:04 م بلغت الإيرادات الربع سنوية لآبل 9ر46 مليار دولار مقابل 51.5 دولار، بلغ الربح 9 مليارات دولار مقارنة بـ 1ر11 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي
والربع الأحدث، الذي شهد إطلاق آيفون 7، باعت آبل 5ر45 مليون هاتف أي أقل بنسبة 5 % مما باعته في الربع نفسه من العام الماضي
زائر 7 | 3:06 م أرجع لخبر على الوسط
أبل تواجه تراجع ونخفاض حاد لمبيعات أيفون
واقراء
خبر رسمي وبالارقام ومن أبل نفسها
ياحبيبي ركزز مره ثانيه
مو اي كلمة تقراها تجودها وتفكرها صدق رد على تعليق
زائر 10 | 6:42 ص عطني اسم الخبر و تاريخه عشان نشوف الخبر اللي تقول عنه. مثل ما عطيتك اسم الخبر و تاريخه طبعا.
زائر 8 | 12:33 ص ٩١٪ من أرباح العالم و تقول تقلص انتاج و بطيء طلب ؟ شنو متعشي البارحة ؟ حدث العاقل بما يعقل. و تقارير تقول الأكثر مبيعا و عطيتك عنوان التقرير عشان ما تتعب. خلك في ضيقك اقول.
زائر 9 | 2:12 ص لاحول الله
إفهمني الله يرضا عليك
91% من أرباح العالم .. شركات النفط ماتوصل ليها
ويش فيك ماتفكر
راجع اخبار التقنية وراجع اخبار أبل نفسها وتأكد
ايفون7 مبيعاته تحت وشركة أبل تتراجع
ارجع لأخبار الوسط التقنية اذا تثق في الوسط واقراء
91% من أرباح العالم يقول ههههههه
زائر 11 | 10:58 ص تفضل هذا العنوان الخبر من الوسط

انخفاض أرباح "آبل" وتراجع مبيعات هواتف "آي فون"
وتاريخه
26/10/2016
زائر 13 | 1:13 م عطيك أرقام و تقارير شهر ديسمبر .. تروح على تقرير شهر أكتوبر لا و توقعات بعد مو تقرير رسمي و لا دقيق. النفط صعد و نزل صعد و نزل و أمريكا صار عندها رئيس جديد و الدولار صعد ..شرايك بعد تذكر مبيعات ايفون سنة ١٩٩٨. انزين دام تدور في اخبار قديمة شخبار مشكلة النوت ؟ دشينا شهر خامس و للحين ما اكتشفت سامسونج المشكلة !! عبالهم نسينا. رد على تعليق
زائر 14 | 7:34 م وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين تقليص وتيرة إنتاج هواتف أيفون7 بسبب تباطؤ الطلب على هذه الهواتف.وتباطأ خاصة في الأسواق المربحة مثل الصين.وقررت شركة آبل تخفيض وتيرة إنتاج الهاتفين ايفون7 و7بلاس

هذا الخبر تاريخ 2 ديسمبر
زائر 15 | 11:55 م لأنك مو تقني ولا تفهم في التقنية ولا تتابع
سامسونج اعلنت قبل يومين
ان ستعلن مشكلة النوت7 خلال هذا الشهر
والعالم التقني يترقب الان
وانت ولا تدري
ثانياً احصائية شهر10 ستختلف عن شهر12 جذريا
برتفاع نسبه 91% ههههههه
في اسواق النفط ماصارت هههههه
ولله عجيب انت هههههه
زائر 16 | 12:34 ص حبوب تعرف ليش الاجهزة تنطرح نهاية السنة ؟ تعرف شنو المناسبات و الاعياد Thanksgiving و xmas في اوربا و امريكا اللي تزيد فيها المبيعات ؟ طبعا ما تعرف لأن حدك تعرف القرقاعون و و ابعد مكان رحته سوريا. مبيعات هذي الاوقات خلت سامسونج تغير وقت طرح أجهزة النوت ٣ مرات.