العدد 5195 بتاريخ 26-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الخياط والدوسري يتابعان احتياجات مناطق عراد من الطرق والصرف الصحي

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

قام وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط بجولة في عدد من مناطق عراد، ترافقه عضو مجلس بلدي المحرق (الدائرة السابعة) صباح الدوسري وعدد من مهندسي الوزارة، حيث تم التطرق لاحتياجات المجمعات 240- 241 - 243 - 244 -  245 - 246 في عراد من طرق وصرف صحي.

وفي بداية الجولة، أشاد الوكيل بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجالس البلدية وبدورهم البارز في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة أمامها وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وأشاد بالاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بضرورة الالتقاء بأعضاء المجالس البلدية كونهم ممثلين عن الشعب، منوهاً إلى اهتمام مسئولي الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للإطلاع على احتياجاتهم والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

وخلال الجولة، تم التباحث في عدد من الموضوعات المرتبطة بقطاع الصرف الصحي في الدائرة السابعة حيث نوقش موضوع تجمع مياه الأمطار بشارع الشيخ إبراهيم بن محمد (قرب نادي المحرق الرياضي)، وموضوع تجمع مياه الأمطار أمام بنك البحرين الإسلامي وفي بعض مناطق عراد الصناعية، وأيضاً أمام محلات ميدوي ومناطق بمجمع 246 وكذلك تجمع المياه في 243 وعدد من الشوارع الأخرى.

ووجه الخياط مهندسي الصرف الصحي المعنيين إلى سرعة متابعة هذه المواضيع والعمل على إيجاد الحلول السريعة والمناسبة لها.

كما تم التطرق إلى الأرض الخاصة بوزارة الأشغال في شارع 46 والنظر في إمكانية استثمارها واستئجارها أو تسويرها مبدئياً، بالإضافة إلى طلب حسم موضوع الأرض المؤجرة على إحدى المؤسسات التجارية في مجمع 244.

وتمت مناقشة الجوانب المرتبطة بعدد من المقترحات المتعلقة بشارع المطار وتطويره، كما طرحت صباح الدوسري مسألة افتقار جوانب السلامة على شارع 47، وموضوع انتشار الروائح الكريهة في مجمع 244 (قرب مسجد الفرقان)، وقطعة الأرض في مجمع 246 المليئة بالأوساخ والنفايات، واقترحت أن يتم تخصيص مواقف كافية للسيارات في طريق 4030 مجمع 240.

من جانبها، أشادت الدوسري بحرص وزارة الأشغال على التواصل مع أعضاء المجالس البلدية، وأثنت على الجهود المتواصلة لكل المسئولين بالوزارة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين على أرض مملكة البحرين.

وأعربت عن الأمل في أن يقوم المعنيون بالوزارة بمتابعة مختلف المشاريع التي تم إقرارها في مناطقهم لضمان أن يتم استكمالها وإنجازها بالصورة المطلوبة وفي المواعيد المقررة لها مع الحرص على تذليل العقبات كافة التي تعترض ذلك حرصاً على المصلحة العامة.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 8:55 ص والله حاله
ماصارت مطر الخير حرقتون الدنيا يوم وجوف المطر ماعندكم سألفه رد على تعليق