العدد 5194 بتاريخ 25-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


استقبال رسميّ لمنتخب طائرة الرّجال

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية

حظي وفد منتخب رجال الكرة الطائرة مساء الجمعة الفائت باستقبال رسميّ من قبل رئيس اتحاد الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الاتحاد، بمعية المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد إثر عودة المنتخب من المشاركة في بطولة المنتخبات العربية الـ20 التي اختتمت مؤخرا في العاصمة المصرية (القاهرة) وحصوله على المركز الثاني.

وفي كلمته المقتضبة التي وجهها إلى أعضاء المنتخب قال رئيس اتحاد الطائرة: شكرا لكم على كلّ ما قدمتموه في البطولة بوجه عام، وفي المباراة النهائية أمام المنتخب المصري القويّ بشكل خاص، وعلى رغم الخسارة إلا أنكم كنتم ندّا لمنتخب أصحاب الأرض غير أنّ التوفيق لم يحالفكم، بينما صاحب المنتخب المصري.

وأثنى علي بن محمد على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي كارلوس وشكره على كل ما قدمه للمنتخب خلال الفترة الفائتة مطالبا اللاعبين بإعطاء أنفسهم قسط من الرّاحة جراء مرحلة الالتزام مع المنتخب إبان المرحلة الماضية.

وجاءت كلمة عبدالجليل أسد مشيدة بنتائج منتخبات الكرة الطائرة سوى تعلق الأمر بمنتخبات الفئات أم بمنتخب الكبار، ولفت إلى أنّ كبار المسئولين عن الرياضة المحلية كانوا على متابعة تفصيلية أولا بأول بنتائج المنتخب في البطولة الأخيرة، لافتا إلى أنّ الخسارة التي مني بها المنتخب أمام المنتخب المصري في النهائي لا تقلّل أبدا من صورة المنتخب، على اعتبار أنّ الفوز والخسارة واردان في الميدان الرياضي، وطالب اللاعبين بالحفاظ على هذه الوتيرة من المنافسة للتواجد المستمر على منصّات التتويج وعدم الابتعاد عنها.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 3:37 ص على شنو استقبال رسمى لاعبين مع فلسطين والعراق ومهزومين من فريق كله شياب في النهاية والله فشيلة رد على تعليق