العدد 5192 بتاريخ 23-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة يشيد بدعم وزير الداخلية بعد احتضان نادي الضباط قرعة كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالدعم المقدم من قبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وقال علي بن خليفة إن احتضان نادي الضباط لقرعة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي الحالي 2016-2017، والتي أقيمت يوم أمس كانت من أبرز المدلولات على التعاون البناء والمثمر بين الجانبين.

وثمن رئيس الاتحاد الدعم المقدم من قبل معاليه، مشيرا إلى أن موافقة الوزير الكريمة على استضافة نادي الضباط للقرعة يبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الذي تقوم به مختلف الجهات في المملكة في ناحية الشراكة المجتمعية.

وقال علي بن خليفة إن القرعة لقيت نجاحا كبيرا بفضل ما يملكه نادي الضباط من إمكانات رائعة وهندسة معمارية تعكس التراث البحريني الأصيل.

وأشار إلى أن الخدمات الرفيعة التي قدمت ونالت إعجاب الحضور في القرعة تؤكد مدى العمل الكبير الذي يقوم به القائمون على هذا الصرح الجميل.

وأوضح أن التفاني والإخلاص في العمل هي الصورة المعروفة والمعهودة من قبل القائمين على الصرح الوطني الجميل، مشددا على أن هذا العمل الكبير مقدر؛ لما فيه من مصلحة عامة للمملكة.

وجدد الشيخ علي بن خليفة في ختام حديثه تقديم الشكر لوزير الداخلية على التعاون الدائم من أجل نجاح خطط وبرامج اتحاد الكرة، متمنيا لمعاليه داوم التوفيق والنجاح.




أضف تعليق