العدد 5191 بتاريخ 22-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


قمة بين الأهلي والهلال في الدوري السعودي

الرياض - أ ف ب

يحل الهلال ضيفاً ثقيلا على الأهلي في ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية بجدة السبت المقبل في قمة مواجهات المرحلة العاشرة للدوري السعودي بكرة القدم.

ويرفع الأهلي صاحب الأرض والجمهور وضيفه الهلال شعار الفوز لا سيما وان المباراة تجمع المتصدر والثالث والفارق النقطي بينهما لا يتجاوز الثلاث نقاط. فالهلال الذي يتربع على قمة الترتيب برصيد 21 نقطة يسعى جاهدا للمحافظة على الصدارة من خلال العودة بالنقاط الثلاث، بينما يسعى الأهلي لإلحاق الخسارة الثالثة بضيفه ومشاركة الصدارة مع الهلال والنصر على أمل تعثر الأخير أمام التعاون.

وتشهد مباريات الأهلي والهلال دائماً حضوراً جماهيرياً كبيرا، خصوصا في ظل الإثارة التي تشهدها مباريات الفريقين طوال تاريخ المواجهات بينهما لذا تسابقت الجماهير على شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو.

وقال المدير الفني للهلال الأرجنتيني رامون دياز: "استفدنا من فترة التوقف التي كانت مناسبة جدا لنا، إذ سنحت لنا الفرصة للتغييرات التكتيكية والتعرف أكثر على اللاعبين".

وأضاف "طريقتي دائماً هي اللعب بمهاجمين، واملك في الهلال لاعبين أذكياء تكتيكيا ويستطيعون تطبيق ما أريد، ويوجد تنافس ممتاز بين اللاعبين على المراكز واللاعب الأكثر جاهزية سيشارك إن كان أجنبيا أو محليا فالفرصة متاحة".

يدير اللقاء طاقم تحكيم اسباني بقيادة فرنانديز بوربولون، الذي قاد آخر لقاء ديربي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد والذي انتهى بفوز الريال 3-صفر الأسبوع الماضي.

ويسعى الاتحاد لتعويض خسارته أمام النصر في المرحلة الماضية عندما يستضيف القادسية المترنح بعد غد الجمعة.

من جهته، يتطلع النصر للحفاظ على مكتسباته التي حققها في الآونة الأخيرة تحت قيادة مدربه الصربي زوران عندما يحل ضيفاُ على التعاون من خلال العودة بالعلامة الكاملة.

وتنطلق مباريات المرحلة غداً الخميس بإقامة مباراتين إذ يلتقي الاتفاق مع الفيصلي والوحدة مع الخليج.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 6:26 ص بالتوفيق لنادي الهلال بالفوز في هذه المباراة رد على تعليق
زائر 2 | بالتوفيق للأهلي 7:18 ص اتمنی فوز الأهلي علشان التنافس يشتد ونستمتع بالدوري رد على تعليق
زائر 3 | 7:33 ص أتمنى فوز الأهلي لعيون العالمي رد على تعليق
زائر 4 | 10:05 ص نادي الهلال الزعيم قادر على ينهي اللقاء بالفوز والمحافظة على صدارة الدوري رد على تعليق
زائر 5 | 10:06 ص اتمنى فوز نادي الهلال الزعيم رد على تعليق