العدد 5186 بتاريخ 17-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


"عقارات السيف" تكرم الطالبة ملاك الشولي

كرمت شركة عقارات السيف، الطالبة واللاجئة السورية ملاك فاروق الشولي، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة عيسى نجيبي، ونائب رئيس الشركة مصطفى السيد. وجاء التكريم على خلفية المؤتمر السنوي السابع حول الشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل إنساني أفضل والذي أقيم في مملكة البحرين تحت رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والذي اختص بموضوع المرأة والطفل والتعليم في حالات الطوارئ.
بهذه المناسبة توجهت الطالبة ملاك بالشكر إلى شركة عقارات السيف على التكريم و إلى جميع مؤسسات المجتمع المدني في البحرين على عطائهم واهتمامهم بقضيتها التي تشمل آلاف الأطفال و الشباب ممن يعانون آثار الحرب.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة عقارات السيف عيسى نجيبي: "لطالما اهتمت شركة عقارات السيف ببرنامجها الراسخ للمسئولية الاجتماعية، ويسرنا المساهمة في المبادرات الخيرية والإنسانية على المستوى المحلي والإقليمي، وأن نساهم بدورنا في دعم مبادرات القيادة الرشيدة".
وحظيت ملاك بزيارة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة خلال استقباله المشاركين في المؤتمر، حيث أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها بدور جلالته في التخفيف عن معاناة اللاجئين ومنح الأطفال والشباب فرصة استكمال تعليمهم بالرغم من الظروف الصعبة من خلال مجمع مملكة البحرين العلمي في مخيم الزعتري بالأردن.



أضف تعليق