العدد 5186 بتاريخ 17-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


نيمار يطارد كوتينيو لضمه إلى برشلونة!

الوسط - المحرر الرياضي

أشعل البرازيلي نيمار وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أشارت عدة تقارير صحفية أنه تحدث مع زميله في المنتخب الوطني فيليب كوتينيو لإقناعه بالقدوم إلى برشلونة وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

الصفقة التي لو حدثت فإنها ستسبب بركانا من الغضب لجماهير ليفربول التي شهدت تألق كوتينيو بشكل كبير هذا الموسم وقيادته حتى الآن للفريق لتصدر البريميرليغ أصبحت الشاغل للصحافة العالمية.

وكشفت صحيفة برازيلية أن نيمار تحدث مع كوتينيو أثناء أسبوع الفيفا الأخير محاولا جلبه إلى كامب نو مستخدما عدة وسائل للإقناع أبرزها البطولات التي ينافس عليها الفريق الكتالوني كل عام وهو الأمر الذي لا يحدث في ليفربول في الأعوام الأخيرة.

وفي المقابل عقد مدرب ليفربول يورغن كلوب العزم على إبقاء صانع الألعاب البرازيلي في ملعب أنفيلد ووسيلته في ذلك هو طلب مبلغ خيالي مقابل التخلي عنه لإبعاد الاهتمام البرشلوني وهو الأمر الذي سيسمح له حقيقة أن كوتينيو ما زال مرتبطا بعقد لمدة 3 أعوام ونصف العام.

وإذا ما فشلت مساعي المدرب الألماني وانتقل كوتينيو إلى إسبانيا فإنه سيكون رباعيا خارقا لثلاثي أسطوري يتكون من نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز زميل كوتينيو السابق في ليفربول.

يذكر أن إمدادات كوتينيو واضحة هذا الموسم بعد أن نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 5 آخرين ليساعد الريدز في الحصول على 26 نقطة في أول 11 مباراة ليشن الفريق حملة للظفر بلقب البريميرليغ بمسماه الجديد لأول مرة.



أضف تعليق