العدد 5173 بتاريخ 04-11-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اكتشاف طريقة لإنهاء خطورة ميسي

الوسط - المحرر الرياضي

اعترف المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد خورخي فالدانو أن نجم برشلونة ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة ولكنه يمكن إيقافه وليس كما يتخيل البعض أن تلك المهمة تبدو صعبة.

وأضاف فالدانو أن ليونيل ميسي يجب على من يفكر في إيقافه أن يتعامل معه بالعقل وليس بالقوة لذا فإن الانتقال إلى هذا التكتيك كفيل بالحد من خطورته على البساط الأخضر.

وأوضح فالدانو أن ميسي يحسب له أنه لم يستجب إلى فكرة اللعب لمنتخب إسبانيا بل على رغم إتاحة الفرصة أمامه لذلك ومعايشته للاعبين الأسبان في برشلونة وإدراكه ومعرفته بالكرة الإسبانية وأن الصوت الذي بداخله رجّح ارتدائه قميص منتخب الأرجنتين.

واستكمل فالدانو حديثه في تصريحات صحافية بأن ميسي قادر على أن يجعل المنافس يبدو ضعيفا داخل الملعب فهو يصنع الفارق بفضل تحركاته ومراوغاته وتسديداته.

واختتم فالدانو حديثه بتأكيده على أهمية ميسي وما قدمه في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي في الجولة الثالثة على ملعب الكامب نو وتسجيله هاتريك في فوز البلوغرانا برباعية نظيفة.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 11:27 م يحلمون الى فيك يفكرون رد على تعليق
زائر 2 | 1:09 ص كاسميرو مثلا رد على تعليق
زائر 3 | 2:02 ص وين الشريده عنه واستمه المولد والمنتشري والله يجبون اجله ويعتزل الملاعب رد على تعليق
زائر 4 | 6:59 ص انزين ووين خطورته وكيف يصنع الفارق مع برشلونه انزين ووين هو ومنتخب الارجنتين لا بطوله مع المنتخب رد على تعليق