العدد 5169 بتاريخ 31-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"برشلونيّ" ينسى جواز سفره قبل لقاء الأبطال مع سيتي اليوم

الوسط - المحرر الرياضي

أصر مدافع نادي برشلونة الإسباني مارلون سانتوس على عدم التخلص عن عاداته السيئة ونسي جواز سفره قبل الطيران إلى مدينة مانشستر من أجل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "الاتحاد" في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فخلال استعداد البعثة الكاتالونية إلى السفر إلى إنجلترا، وجد مارلون سانتوس نفسه في "ورطة حقيقية" بعدما تيقن وتأكد تماماً بأنه نسي إحضار جواز سفره.

وإزاء ذلك، تخلف المدافع البرازيلي الشاب عن الالتحاق ببعثة برشلونة المتوجهة إلى المدينة الإنجليزية بسبب استهتاره وعدم تركيزه في جلب جواز السفر قبل الموقعة الكروية المرتقبة.

وعلى رغم تخلفه عن السفر مع البعثة، إلا أن مارلوس سانتوس سيلحق بزملائه اللاعبين في رحلة منفصلة بعد إحضار جوازه.

ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي ينسَ فيها مارلون إحضار جواز سفره وأوراق شخصية مهمة إذ اعتاد على فعل ذلك عدة مرات منذ انضمامه إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الفائتة آتياً من فلومينينزي البرازيلي على سبيل الإعارة.

وتسبب "استهتار" مارلون في وقوعه شخصياً في بعض المشاكل القانونية في إسبانيا علاوة على غيابه عن عدة مباريات خاصة مع الفريق الرديف لبرشلونة.

واستدعى مدرب برشلونة لويس إنريكي المدافع الشاب البالغ من العمر 21 عاماً من الفريق الرديف الذي شارك معه في أربع مباريات منذ بداية الموسم فيما لم يخض أي لقاء مع الفريق الأول لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة البلوغرانا الأخيرة أمام غرناطة في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي ظل الإصابات التي تضرب خط دفاع برشلونة وغياب كل من جيرارد بيكيه وجيريمي ماثيو بالإضافة إلى الظهير الأيسر جوردي ألبا فإن "اللوتشو" وجد نفسه مضطراً لاستدعاء مارلون سانتوس من الفريق الرديف لتعزيز الخط الخلفي.

وتأمل جماهير برشلونة خيراً في المدافع البرازيلي الشاب الذي أبان عن إمكانات فنية ودفاعية كبيرة خلال تواجده مع الفريق الأول في الفترة الصيفية الإستعدادية للموسم الكروي الجديد.



أضف تعليق