العدد 5167 بتاريخ 29-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التربية": "إعدادية الدراز للبنات" تتعرض لاعتداء ثان خلال يومين

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم تعرض مدرسة الدراز الإعدادية للبنات للاعتداء الإرهابي الثاني خلال يومين فقط، حيث قام عدد من الإرهابيين بدخول المدرسة عنوة، وكسر باب مختبر العلوم، والعبث بمحتوياته، وسرقة طفاية الحريق الموجودة فيه، وتم إبلاغ السلطات الأمنية بذلك لاتخاذ اللازم.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام، في بيان لها، ارتفاع عدد الاعتداءات على المدرسة بهذا الاعتداء الجديد إلى (507)، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أن الإرهابيين درجوا في العديد من أعمالهم الإجرامية المشينة على سرقة طفايات الحريق المخصصة لضمان أمن وسلامة الطلبة والكوادر العاملة بالمدارس والوزارة، ضاربين بعرض الحائط كل القيم الإنسانية والدينية، حيث بلغ عدد الطفايات المسروقة حتى اليوم أكثر من (300) طفاية من مختلف منشآت الوزارة.

وأدانت الإدارة بشدة هذا الاعتداء الإرهابي الجديد، والذي يأتي بعد يوم واحد فقط من تعرض المدرسة ذاتها لاعتداء سافر، تمثل في قيام عدد من الإرهابيين بالتسلل إلى داخل الحرم المدرسي، وتحطيم أبواب الصف الإلكتروني بالمدرسة، والعبث بمحتوياته.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 2:02 م شلون !!
وين رجال الأمن ؟ رد على تعليق
زائر 2 | هههه 2:51 م ينكت الخبر، اعتداء ارهاااابي خخخخ، ويش تعريف الوزارة للارهاب؟
زائر 3 | 4:09 م اي رجال أمن يحطون واحد وين يقدر يراقب مدرسه شكبرها طول بعرض بروحه رد على تعليق
زائر 4 | 4:39 م شكلك انت المعتدي
زائر 5 | 10:42 م حسبنا الله ونعم الوكيل .. الى متى الاعتداء على المدارس ماهذا الحقد في قلوب هؤلاء وماالهدف من ذالك رد على تعليق
زائر 7 | 2:36 ص اي حقد اي خرابيط