العدد 5167 بتاريخ 29-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


سفير الولايات المتحدة لدى البحرين يزور "كوكاكولا للتعبئة"

استقبلت شركة كوكا كولا للتعبئة في البحرين (TCCBCB) السفير الأميركي لدى مملكة البحرين ويليام روباك، كجزء من "أسبوع اكتشف أميركا" بمرافقة نائب رئيس غرفة التجارة الأميركية، ه. ديلانو روزفلتز. وخلال زيارتهم، أطلعا على الدور الرئيسي لشركة كوكاكولا في تحفيز النشاط الاقتصادي في البحرين والدعم الفعال التي تقدمه للاستدامة المجتمعية.

وأوضح السفير الأميركي ويليام روباك أن شركة كوكاكولا تعد خير مثال للعلاقات التجارية التي جمعت بين البحرين والولايات المتحدة لأكثر من 120 عام.

وتتمتع شركة كوكاكولا بتاريخ طويل في البحرين يمتد لأكثر من 25 سنة، وقد شهدت نمواً كبيراً من حيث أنواع المشروبات التي تنتج في مصنع تعبئة البحرين، ويشمل هذا: كوكا كولا، كوكاكولا لايت، كوكاكولا زيرو، سبرايت، سبرايت لايت، فانتا برتقال، فانتا الليمون، فانتا فراولة، مجموعة شويبس، مياه أروى ومياه صافية. إضافة إلى ذلك، يتألف فريق كوكاكولا من 230 موظف من 12 جنسية مختلفة وقوى عاملة بحرينية بنسبة 33 في المئة لخدمة أسواق البحرين وقطر وأكثر من 5 آلاف زبون، بما في ذلك تجار التجزئة، والمتاجر، والمسارح والسينمات، والمنصات، والباعة، والمستهلكين.

وخلال الزيارة، أبدت الشركة التزامها بترك أثر إيجابي في البحرين عبر رعايتها ومشاركتها في العديد من البرامج المحلية مثل: توعية وتثقيف المجتمع المحلي حول إعادة التدوير من خلال مبادرة خيرية بعنوان "Create Beautiful Things"، وتقديم المشروبات للعمال الذين يعملون لساعات طويلة خلال الأسابيع الأكثر حرارة في صيف البحرين من خلال حملة "قاهرو العطش"، كما ستشارك كوكاكولا في مشروع "دانات"، الذي يهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال وضع منصات في جميع أنحاء البحرين.

وبهذا الصدد علق المدير التنفيذي لشركة كوكا كولا للتعبئة في البحرين محمد عقيل، قائلاً: "يسر شركة كوكاكولا استضافة سعادة السفير وإظهار التزامها تجاه البحرين من خلال عمليات التصنيع ومبادرات الاستدامة. تمثل البحرين - بما فيها من قاعدة كبيرة ومتنوعة من المستهلكين - قصة نجاح رائعة، ونحن نهدف إلى مواصلة تقديم مشروبات بطعم رائع وجودة عالية إضافة إلى زيادة الاستثمار في برامج التوعية المجتمعية".




أضف تعليق