العدد 5166 بتاريخ 28-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... نائب رئيس مجلس الوزراء يتوج أبطال بطولة البحرين الدولية الثامنة للناشئين

الجفير – نادي البحرين للتنس

قام نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتتويج أبطال التنس الفائزين بالمراكز الأولي في بطولة البحرين الدولية الثامنة لناشئي التنس وذلك في الحفل الختامي للبطولة والذي أقامه نادي البحرين للتنس مساء اليوم (السبت) تحت رعاية سموه، بحضور مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة وهشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي.

وبهذه المناسبة رحب سموه  بالمشاركين في بطولة البحرين الدولية ITF لناشئي التنس الأرضي في نسختها الثامنة التي تضم لاعبين من ثمان وأربعين دولة، في مملكة البحرين التي تستقبلهم  في هذه التظاهرة الرياضية المتميزة التي تشكل فرصة مواتية لجمع ناشئ العالم وتسهم في تطوير مستوياتهم الفنية في لعبة التنس الأرضي.

وقال "لعل تنظيم هذه البطولة على أرض مملكة البحرين تكتسب أهمية كونها تقام في وقت تسير فيه رياضة التنس في البحرين والعالم بخطى ثابتة على طريق التطور والتقدم بفضل الاهتمام الملحوظ الذي تحظى به هذه الرياضة من قبل الاتحاد الدولي للعبة".

وعبر سموه عن ثقته بأن اللاعبين المشاركين في البطولة بما يمتلكونه من إحساسٍ بالمسئولية وروح رياضية عالية سيكونون قادرين على إخراج البطولة بأبهى صورة ممكنة من الناحية الفنية وإخراج مبارياتها بالشكل التنافس الراقي بما يليق بهذه البطولة المتميزة والتي لا يمكن اختصار نجاحها بحسابات الفوز والخسارة بل بالأثر الايجابي الذي من الممكن أن تتركه في نفوس المشاركين والمشاهدين واكتساب الخبرة اللازمة التي ستعينهم في المستقبل.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهات الراعية للبطولة كما نوه بجهود الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس علي محمد فخرو ورئيس مجلس إدارة النادي خميس محمد المقلة وأعضاء مجلس الإدارة.

وقد بدأت مراسم الحفل الختامي بالمباراة النهائية لبطولة فردي الآنسات إذ فازت اللاعب المصرية هالة فؤاد  بلقب البطولة بعد فوزها على اللاعبة البريطانية ألكسندرا هانتر بنتيجة 6-1 و 6- صفر.

بعد ذلك قام نائب رئيس مجلس الوزراء بتقديم كأس المركز الأول للاعبة هالة فؤاد الفائزة بالبطولة، كما قدم كأس المركز الثاني للاعبة ألكسندرا هانتر الحاصلة على المركز الثاني، وقام بتكريم أبطال فردي الشباب إذ توج اللاعب الصربي فيكتور جوفيتش بكأس البطولة واللاعب البريطاني سباستيان تونج بكأس المركز الثاني، وكان فيكتور جوفيتش قد فاز في المباراة النهائية على منافسه سباستيان تونج بنتيجة 7-6 (2)، 6- صفر.

وقدم خميس المقلة رئيس نادي البحرين للتنس هدية تذكارية للشيخ محمد بن مبارك، كما تم تقديم هديه تذكارية إلى وزير شؤون الشباب والرياضة الوزير هشام بن محمد الجودر وهدايا للداعمين الذهبيين للبطولة شركة إبراهيم خليل كانو ومجموعة سوليدرتي القابضة ولمدير البطولة سامي دانش ولرئيس التجهيزات خالد غلوم وإلى الحكم العام للبطولة أحمد الحواج.

هذا وألقي المقلة كلمة، أكد فيها اعتزاز نادي البحرين للتنس إدارة وأعضاء ومنتسبين بتنظيم بطولة البحرين الدولية لناشئي التنس للعام الثامن على التوالي، مشيدا باهتمام قيادتنا الحكيمة بالبطولة، وعلى رأسهم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأضاف رئيس النادي، أنه لشرف عظيم أن تقام البطولة تحت رعاية كريمة من الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، مشيدا بحرصه على رعاية هذه البطولة سنويا ومنذ انطلاقتها للمرة الأولي في العام 2009 إذ أن رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء هي من أهم عوامل استمرار ونجاح هذه البطولة عاما بعد آخر.

 




أضف تعليق