العدد 5165 بتاريخ 27-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تبرئة زعماء مجموعة مسلحة احتلت محمية للحياة البرية في أميركا

واشنطن – د ب أ

ذكرت وسائل إعلام محلية أن هيئة المحلفين بإحدى المحاكم الاميركية برأت أمس الخميس (27 أكتوبر / تشرين الأول 2016) زعماء إحدى المجموعات المسلحة التي سيطرت على محمية برية في الولايات المتحدة.

وكان أمون وريان بوندي وخمسة من أنصارهما قد واجها اتهامات بالتورط في مؤامرة وحمل السلاح، بسبب احتلال محمية "مالهور" الوطنية للحياة البرية في كانون ثان/يناير الماضي، في ولاية "أوريجون" غرب البلاد احتجاجا على السلطة الاتحادية.

وقال ممثلو الادعاء إن المتهمين منعوا الموظفين من ممارسة عملهم.

ولم ينف المتهمون سيطرتهم على المحمية، غير أن محاميهم قالوا إن منع الموظفين من ممارسة عملهم لا يرقى إلى المؤامرة، طبقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز".

وكانت المجموعة، التي أطلقت على نفسها اسم "مواطنون من أجل الحرية الدستورية"، قد سيطرت على المقر غير المأهول للمحمية للاحتجاج على سجن اثنين من مربي الماشية المحليين، اللذين زعما أن أرضهما تم استهدافها من قبل الحكومة الاتحادية.

وسرعان ما تحول الاحتجاج إلى ثورة ضد السلطات الاتحادية من قبل عشرات من المحتلين المسلحين، الكثير منهم من خارج ولاية "اوريجون".



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 4:10 ص الربيع الامريكي رد على تعليق
زائر 2 | 4:25 ص ربيع الهرار

هذا منذ زمن بعيد يا بو ربيع
زائر 3 | 8:25 ص كلن ينتفض و يطالب بالعداله و المساواة و الحقوق ماعدا انتم يامن لا ترى اعينكم و لا ضمائركم ربيعا و لا خريفا! احياء اموات