العدد 5163 بتاريخ 25-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


لاعبو القادسية يتعهدون بإنهاء سلسلة النتائج المخيبة عبر بوابة التعاون بالدوري السعودي

الرياض - د ب أ

 أكد مهاجم فريق القادسية متعب النجراني اليوم الأربعاء (26 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، أن مباراة فريقه المقبلة أمام ضيفه التعاون، بعد غد الجمعة، في المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، تعد بمثابة فرصة حقيقية لتعويض إخفاقات الفريق في الجولات الماضية من البطولة.

وقال النجراني أن القادسية عازم بقوة لوقف نزيف النقاط، وان ترتيبه الحالي في المسابقة أمر غير مرض لجميع محبي ومسئولي النادي من أجهزة فنية ولاعبين وجماهير.

وأضاف النجراني أنه وزملاؤه اللاعبين يدركوا مدى صعوبة مواجهة التعاون وان التهاون مع الخصم أمر غير موجود إطلاقا في عقلية لاعبي القادسية.

وتعهد مهاجم القادسية، في ختام حديثه، بأنه وزملاؤه سوف يسعون بكامل الجهد لتصحيح الأوضاع، وان تكون مواجهة التعاون بتواجد ودعم الجماهير هي نقطة تحول في مسيرة القادسية في الدوري.

من جانيه، شدد عبدالإله العامر، مدافع القادسية، على أن إسعاد جماهير الفريق هو الهدف الأول لجميع اللاعبين.

وأشار العامر إلى أن المدرج دائماً وأبدا ما كان هو اللاعب الأول في أي مباراة، داعياً جميع الجماهير المحبة للنادي إلى أن تكون متواجدة ومؤازرة للفريق.

وأردف العامر أن كل ما يحتاجه الفريق لتجاوز أزمة النتائج الحالية هو فوز واحد مما سيكون له الأثر الكبير على جميع أفراد الفريق نفسياً ومعنوياً.

وأعرب مدافع القادسية عن ثقته في تجاوز جميع الصعوبات، التي تواجه الفريق، متمنياً أن تتوج الجهود المبذولة في تحقيق اولى انتصارات القادسية في الدوري، وإعادة البسمة لجميع عشاق وجماهير النادي.

ويقبع القادسية في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.



أضف تعليق