العدد 5162 بتاريخ 24-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"لولوهايبرماركت" تفتتح مهرجان "اكتشف أميركا"

افتتح السفير الأميركي لدى مملكة البحرين، ويليام روباك مهرجان "اكتشف أميركا" الذي يقام بـ"لولوهايبرماركت"- مجمع الجفير مساء أمس الإثنين (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2016). ويستمر الاحتفال لمدة 14 يوما، ويقدم خلاله مجموعة من المنتجات الأميركية والعروض المميزة لـ3 آلالاف نوع من العلامات الأميركية. وتتضمن تلك المنتجات، الفاكهة الطازجة والعضوية، والخضار والفواكه المزروعة بدون تربة، واللحوم والأطعمة المجمدة ومنتجات الألبان.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي للولو، جوزير روباويللا: "هذه هي المرة الثانية التي يسلط لولوهايبرماركت الضوء على مجموعة واسعة من البضائع الأميركية، فالبحرين والولايات المتحدة الأميركية تربطهما علاقة صداقة نابضة بالحياة ونحن نسعى من خلال هذا المهرجان للوصول والتواصل مع المجتمع لنكون جزء من هذا الحدث".

ومع نمط الطعام للأسرة الأميركية، يقدم قسم الأطعمة الساخنة بالهايبرماركت تجربة متكاملة للزبائن، حيث يمكنهم الاختيار من المنتجات الموزعة في الممرات أو الأطعمة المحضرة.

وبدوره، عقب السفير روباك خلال جولته بالهايبرماركت بالقول: "إن جهود هذا المهرجان تسهم في تعزيز الأواصر البحرينية الأميركية وتركز على العلاقات التجارية والثقافية ما بين البلدين".

ويقام المهرجان بدعم من المجتمع المحلي والذي يمثله جمعية المرأة الأميركية و"اكتشف أميركا"، فيما يستمر حتى 6 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.




أضف تعليق