العدد 5162 بتاريخ 24-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محمد بن مبارك يستقبل القنصل الفخري للاتحاد السويسري بالبحرين

المنامة - بنا

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (25 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين همبرت فنسنت بويمي.

وخلال اللقاء، أكد سموه على ما شهدته العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري من تطور وتقدم على المستويات كافة والتي تأتي في ظل زيارة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للاتحاد السويسري ولقائه رئيس الاتحاد السويسري الرئيس يوهان سنايدرامان في شهر (مايو/ أيار الماضي).

وقال سموه ان هذه الزيارة عكست مدى تطور العلاقات الثنائية بين البلدين وأسست لمرحلة جديدة من التعاون المشترك في مختلف المجالات بما نتج عنها من توقيع اتفاقات في مجالات عديدة بين البلدين، كما تم خلال اللقاء بحث مختلف الجوانب الهادفة الى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.

من جانبه، شكر القنصل الفخري للاتحاد السويسري سموه على استقباله وترحيبه، مؤكداً اهتمام الاتحاد السويسري بتطوير وتعزيز العلاقات والتعاون الثنائي المشترك مع مملكة البحرين في مختلف المجالات والمشاريع، منوها بدور مملكة البحرين الهام وموقعها الاستراتيجي وريادتها المالية في المنطقة.



أضف تعليق