العدد 5160 بتاريخ 22-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةرياضة
شارك:


النعار: متسلحون بدعاء الأمهات!

طلال النعار

«نعم نستطيع» بهذه العبارة بدأ نجم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم طلال النعار حديثه المسلح بالثقة والتفاؤل بتحقيق نتيجة تحقق للشارع الرياضي البحريني آماله وتطلعاته في الوصول لنهائيات كأس العالم للشباب بعد غياب امتد لمدة ثلاثين عام.

وقال النعار: «منتخبنا اليوم يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين المتسلحين بحب الوطن ودعاء الأمهات، وإن هدف الوصول لنهائيات كأس العالم أمر يراودنا منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه العمل مع الجهازين الفني والإداري، لقاء اليوم يعد مصيرياً ولا يقبل القسمة على اثنين، اليوم نكون أو لا نكون الانتصار يعني لنا مجداً جديداً للكرة البحرينية، وهدفنا أن نسعد هذه الجماهير، وهذا لن يتحقق إلا بتحقيق التعاون داخل الملعب وخارجه والالتزام بتعليمات المدرب بحذافيرها، كلي ثقة بالزملاء بزملائه اللاعبين على تحقيق الانتصار وتحقيق حلم المونديال».



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 12:01 ص يعني إذا إنغلبنا اليوم نستطيع أن نقول أن أمهات اللاعبين ما دعوا الله لهم كي يفوزوا ، ما هذه العقلية المتخلفة ؟ ألعب صح وهاجم صح ودافع صح تحصل نتيجة ، أما تتدرع بدعاء الأمهات والآباء فهذا كلام ما يودي كأس العالم. بس عاد شوفوا إذا لا سمح الله إنغلبنا اليوم لا تخاصمون أمهاتكم ولا تحاجونهم لأنهم ما دعوا لكم عند الله . رد على تعليق
زائر 3 | 1:43 ص صدقت والله. لكن الله سبحانه وتعالى يمكن يسمع دعاء بعض الامهات (الاتى استضافتهم قناة البحرين الرياضيه) واثروهم با الهدايه والجوائز دون غيرهم من الامهاات.
زائر 2 | 12:55 ص انزين اذا السالفة جدي لا تنسون تصلون الصلاة في وقتها ما في فايدة امهاتكم يدعون ليكم وانتون لا صلاة ولا هم يحزنون رد على تعليق