العدد 5154 بتاريخ 16-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو... وعكة صحيّة ألمّت بميسي قبل مشاركته امام ديبورتيفو

الوسط - المحرر الرياضي

عاد مهاجم نادي برشلونة الإسباني اللاعب ليونيل ميسي للمُشاركة مع فريقه في المُباريات في الفوز على نادي ديبورتيفو لاكورونيا السبت الماضي على ملعب كامب نو برباعية نظيفة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني متواجداً على مقاعد البدلاء من بداية المُباراة، لكنه لم يدخل إلى أرض الملعب سوى في الدقيقة 55، ليتمكَّن من تسجيل هدف البلوغرانا الرابع في تلك المُباراة في الدقيقة 58.

والتقطت عدسات الكاميرا البرغوث ميسي وهو يشعر بالإعياء أثناء تواجده على مقاعد البدلاء، إذ قام بالقيء أثناء تواجده مع اللاعبين الاحتياطيين.

لكن ليست تلك المرة التي يقوم فيها ميسي بالقيء خلال تواجده مع الفريق في أي مباراة، إذ قام بنفس الشيء مرتين سابقتين، أحدهما مع منتخب الأرجنتين أمام منتخب ألمانيا في نهائي مونديال 2014، والثانية خلال فوز برشلونة على روما في الموسم الماضي.

وكانت آخر مباراة شارك فيها ميسي مع الفريق الكاتالوني في التعادل أمام نادي أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما في الليغا، وغاب منذ ذلك الحين عن المباريات وعن مباراتي الأرجنتين الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يُذكر أن الفيديو الذي يظهر فيه القيء من اللاعب صاحب الـ29 عاماً يؤكد -حسب ناشري الفيديو- أن ميسي رجل بشري ويكون عصبياً في بعض الأحيان مثلنا جميعاً.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | . 5:11 ص ما تشوف شر يا طويل العمر ، أجر وعافية إن شاء الله . رد على تعليق