العدد 5152 بتاريخ 14-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إصابة 3 أشخاص في شجار مسلَّح بحفر الباطن

الوسط - المحرر الدولي

أسفر شجار بين مواطنين اثنين بمدينة القيصومة، استخدم فيه سلاح ناري إلى إصابة أحدهما برصاصة، ووصفت حالته بالحرجة، وإصابة آخر عن طريق الخطأ كان متواجدًا بالقرب من الواقعة، فيما تبيّن إصابة الجاني بطلق ناري في الكتف عند القبض عليه ، وفق ما قالت صحيفة اليوم السعودية اليوم السبت (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)

وقال الناطق الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: تبلّغ مساء امس الأول مركز شرطة محافظة حفر الباطن من مستشفى القيصومه العام عن إسعاف مواطنيين اثنين في العقدَين الثاني والثالث من العمر؛ جراء إصابة كل منهما بطلق ناري وحالة أحدهما الصحية حرجة.

وتشير الإفادات الأولية عن الحادثة إلى نشوب شجار بين شخصَين وقيام أحدهما بإطلاق النار من سلاح كان يحمله، وإصابته، وإصابة شخص آخر بخطأ كان قريبًا من موقع الحادثة، والهرب من الموقع.

وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للكشف عن ملابسات الحادثة، وتم القبض على المتهم بإطلاق النار تجاه المجني عليه والذي تبين أنه مواطن أربعيني وجد مصابًا بطلق ناري بالكتف، وتم التحفظ عليه ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تمهيدًا لاحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وعلى صعيد متصل أشار مواطنون إلى أن المشاجرات تتسبب بمشكلات كثيرة وتعرض المواطنين والمقيمين للخطر داعين الجهات المعنية إلى تشديد العقوبات على المخالفين ومفتعلي المشاجرات .

ولفتوا إلى هناك العديد من الضحايا لهذا النوع من المشاجرات والتي يروح ضحيتها أشخاص ليس لهم علاقة بالحادثة، مثلما حصل بالمشاجرة التي وقعت بين شخصين في مدينة القيصومة وأصيب شخص بالخطأ كان متواجدا بالصدفة موقع الحادثة.



أضف تعليق