العدد 5143 بتاريخ 05-10-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


5 آلاف دينار من "البحرين الوطني" لدار المنار لرعاية الوالدين

استقبل المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني، عبدالعزيز عبدالله الأحمد، رئيس مجلس إدارة دار المنار لرعاية الوالدين، صلاح أحمد عبدالعزيز، حيث سلمه دعم البنك بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني في اطار برنامج الهبات والتبرعات لعام 2016.

وبهذه المناسبة أعرب صلاح أحمد عبدالعزيز عن شكره وتقديره للقائمين على بنك البحرين الوطني على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقـوم بها دار المنار لرعاية الوالدين ممـا يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الانسانية لخدمة المنتسبين لها.

كما أعرب عن اعتزازها للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكافة الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقل تحياته الشخصية وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه أثنى الأحمد على الرعاية التي تقدمها دار المنار لرعاية الوالدين لهذه الفئة من المجتمع وتمنى لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي.

حضر المقابلة كل من المديرة التنفيذية لدار المنار لرعاية الوالدين، مها إبراهيم، وأمين سر مجلس ادارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.

 

 

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 3:46 ص رحم الله ولديكم لو بعد تتبرعون لي مايقول لا رد على تعليق
زائر 2 | 5:23 ص المساعده الي الجميع وكم دار
في البحرين.الكل محتاج الي
المساعده. رد على تعليق