العدد 5136 بتاريخ 28-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"محافظة وأمانة العاصمة": 17 ديسمبر موعداً للاحتفال بالعيد الوطني

المنامة - محافظة العاصمة

 

كشف محافظ العاصمة رئيس اللجنة العليا لاحتفال العيد الوطني المجيد للعام 2016 الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، عن عزم المحافظة بالشراكة مع أمانة العاصمة للعام الخامس على التوالي تضمين حزمة من المفاجآت والعروض الاستثنائية السارة للجماهير الحاضرة في احتفال العيد الوطني، حيث من المقرر إقامة الاحتفال في مشروع خليج البحرين "بحرين بي" لأول مرة في يوم السبت (17 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، ما سيعطي الاحتفال لهذا العام رونقاً خاصّاً لكون الموقع يعكس الصورة الجمالية والواجهة البحرية الرائعة للعاصمة ويظهر مدى التطور العمراني الذي وصلت اليه المنامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس وحضره مدير عام أمانة العاصمة نائب رئيس اللجنة العليا للاحتفال الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وعدد من مسئولي الأمانة ومحافظة العاصمة.

كما تم خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات والأمور التنظيمية المتعلقة باحتفال العيد الوطني، أبرزها برنامج الحفل والخطة الإعلامية، ومناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالاحتفال، وخصوصاً أن الاجتماع المقام أمس يعّد الثالث ضمن سلسلة اجتماعات جمعت مسئولي محافظة العاصمة وأمانة العاصمة خلال الشهرين الماضيين حيث تم سلفاً وضع الخطوط العريضة كافة الخاصة بتوزيع أدوار العمل على اللجان الرئيسية المشاركة في الحفل، وهي: الأمنية، الخدمية، الإعلامية والتشريفات، الإشراف على الفعاليات.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 11:50 م هنا تنفقون أموالا طائلة بلا حسيب أو رقيب! بينما في الجانب الآخر تدّعي وزارة التربية عدم وجود ما يكفي من الأموال لتسليم الطّلاب كتب جديدة!! ألغوا مثل هذه الاحتفالات وعندها ستوفّرون الكثير لكي يتمّ تجديد الكتب و و .. !! أم أنكم تريدون فرض ضرائب على المواطن وتحويل التعليم من مجاني إلى مدفوع!!! رد على تعليق