العدد 5133 بتاريخ 25-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


خالد بن سلمان يشيد بدعم الشركات لمنتخبنا الوطني للشباب

الرفاع - اتحاد الكرة

 أشاد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالدعم المقدم من الشركات الوطنية لمنتخبنا الوطني للشباب الذي سيشارك في البطولة الآسيوية للشباب التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مؤكداً على استشعار هذه الشركات بواجبها الوطني.

وكانت شركة واوان للمكملات الغذائية قدمت رعايتها لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل.

وتأتي الرعاية ضمن اهتمام شركة واوان بالمنتخب الوطني الشاب، إذ ستشتمل على رعاية المنتخب خلال البطولة من خلال المكملات الغذائية لكافة أفراد بعثة منتخبنا الوطني للشباب في البطولة.

وأكد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان أن الرعاية تجسد حرص الشركة على دعم المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، مشيداً بالمتابعة المستمرة من مدير عام واوان بروتين البحرين نايف بوعلي للمنتخب الوطني طوال الفترة الماضية، وأشار إلى أن مسئولي الشركة كانوا على تواصل دائم بالمنتخب الشاب.

وأوضح خالد بن سلمان أن الرعاية ستعطي حافز كبير لأفراد المنتخب، مقدماً لمسئولي الشركة كل الشكر والتقدير على وقفتهم مع الأحمر الشاب وحرصهم على تقديم الدعم.

وبين أن نايف بوعلي على متابعة مستمرة بالمنتخب، وحرص على تقديم الدعم إيماناً بالدور الوطني الذي تلعبه الشركة تجاه القطاعين الرياضي والشبابي.

ودعا خالد بن سلمان الشركات الوطنية والمؤسسات بالوقوف مع الأحمر الشاب في الفترة المقبلة، مبيناً أن وقفتها ودعمها دليل على دعم القطاعين الرياضي والشبابي.




أضف تعليق