العدد 5132 بتاريخ 24-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


انطلاق معرض ومؤتمر إعمار المناطق المحررة من "داعش" غدا في بغداد بمشاركة دولية ومحلية واسعة

بغداد – د ب أ

يبدأ معرض ومؤتمر أعمار المناطق المحررة من تنظيم "داعش" فعالياته غداً الإثنين (26 سبتمبر / أيلول 2016)، على مدى اربعة أيام فى بغداد، بمشاركة اكثر من 64 شركة عالمية و18 دولة عربية واجنبية لاعادة الحياة إلى المناطق المحررة .

وقال محمد رجب مدير اعلام شركة المعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة لصحيفة / الصباح/ الحكومية اليوم الأحد (25 سبتمبر / أيلول 2016) ان"فعاليات معرض ومؤتمر الاراضي المحررة من عصابات داعش تقام برعاية الامانة العامة لمجلس الوزراء وصندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة، وبمشاركة منظمة برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق والعديد من الجهات الداعمة الدولية والمحلية".

واضاف ان "ابرز الدول المشاركة في المعرض والمؤتمر هي المانيا، الصين، السعودية، اليابان، الولايات المتحدة، الامارات، الاردن، تركيا، ايطاليا، فرنسا، لبنان..فضلا عن مشاركة عدد من الوزارات هى الاعمار والاسكان والبلديات، والاتصالات، والكهرباء، وغيرها، الى جانب ممثلين عن المحافظات السبع المشمولة بحملة الاعمار، وهي بغداد والموصل وصلاح الدين والانبار وديالى وبابل وكركوك".

وأوضح أن " الحكومة تهدف من خلال إقامة هذا المعرض والمؤتمر إلى اطلاع الدول والشركات العالمية المختصة في مجال الاعمار وإصلاح البنى التحية، على المشاريع والقطاعات المتضررة في سبيل تسريع عملية البناء والاعمار مع عودة النازحين".



أضف تعليق