العدد 5130 بتاريخ 22-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تحت رعاية علي بن خليفة وعلى صالة نادي النجمة

بالصور... دوري "الفوتسال" يتأرجح بين رغبة النجمة وطموح الشباب

الرفاع - اتحاد الكرة

تشهد صالة نادي النجمة مساء غدا (السبت) (الموافق 24 سبتمبر/ أيلول الجاري)، المباراة الختامية لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات والتي ستجمع بين النجمة والشباب في تمام الساعة 6.45 مساءً تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ووجه الاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية لحضور المباراة إضافة إلى أعضاء مجلس النواب.

وسيحصل بطل الدوري على كأس وميداليات ذهبية إضافة إلى مبلغ مالي (1500 ديناراً بحرينياً) وصاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ (1000 دينار) والمركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ (500 دينار)، علاوة على توزيع الجوائز الفردية وهي أفضل حارس، أفضل لاعب، هداف الدوري، وتكريم راعي الدوري بيت التمويل الكويتي.

ويدخل النجمة المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد (25 نقطة) والشباب في المركز الثاني برصيد (22 نقطة).

ويتسلح النجمة بفرصتي الفوز أو التعادل لضم لقب الدوري إلى كأس الاتحاد الذي حققه على حساب الشباب، فيما يدخل الشباب المباراة وعينه على تحقيق الفوز فقط بأي نتيجة للحصول على اللقب.

ويمتلك الفريقين نخبة من اللاعبين المميزين، إذ قدم النجمة والشباب مستويات بارزة في الجولات الماضية وانحصر اللقب بينهما قبل عدة جولات.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير في ظل القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها الفريقين، وحرصت الجماهير على دعم النجمة والشباب في الجولات الماضية وكان لحضورها أثر إيجابي كبير على اللاعبين بتقديم أفضل المستويات.

من جانبه، أنهى الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة المسابقات ولجنة الشواطئ والصالات كافة الترتيبات والتجهيزات للمباراة الختامية التي ستشهد تتويج بطل الدوري المنحصر بين النجمة والشباب.

 

سيرين قمبر: الدوري حقق مكاسب كبيرة للمنتخب

أكدت عضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم سيرين قمبر أن دوري الصالات حقق العديد من المكاسب للمنتخب الوطني، مشيرة إلى أن مدرب المنتخب جواو ألميدا كان على متابعة مستمرة للمنافسات طوال الجولات الماضية.

وقالت: "المكاسب لم تكن للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، بل شملت منتخب تحت 20 سنة، إذ شارك في الدوري العديد من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة".

وأوضحت قمبر أن المستوى الذي ظهرت عليه الفرق في طوال المسابقة دليل على التطور الكبير الذي شهدته كرة قدم الصالات في المملكة، مبينة أن لجنة الشواطئ والصالات بالتعاون والتنسيق المباشر مع لجنة المسابقات حرصوا على تقديم كامل الدعم للفرق من أجل تسجيل النجاح للمسابقة التي تشهد تطور كبير في كل نسخة، وأشارت إلى أن لجنة الشواطئ والصالات أعطت المهمة الكاملة للجنة المسابقات بالإشراف المباشر على المسابقة.

وتمنت سيرين قمبر كل التوفيق والنجاح لفريقي النجمة والشباب في لقاء اليوم وتقديم أفضل المستويات لعكس الصورة المشرقة لكرة قدم الصالات في المملكة، مؤكدة أن الفريقين يمتلكون لاعبين مميزين وقدموا مستويات بارزة في الجولات الماضية.

 

مدرب النجمة: جاهزون للمواجهة ولن نرضى بغير الذهب

أكد مدرب فريق النجمة خالد جابر أن فريقه جاهز لخوض المباراة أمام الشباب اليوم السبت، مشيراً إلى أن فريقه لن يرضى بغير التتويج بالذهب والحصول على لقب دوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات.

وقال في حديثه للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "تعاملنا مع جميع مباريات الدوري بأنها لقاءات نهائية، الحمد لله حققنا نتائج إيجابية ووصلنا للمنافسة بقوة على نيل اللقب، هذه المباراة سنتعامل معها كأنها مباراة نهائية ولن ندخل بفرصتي التعادل أو الفوز، لأننا سنقاتل من أجل الفوز فقط".

وأضاف "لدينا كامل المعلومات عن فريق الشباب من خلال مواجهاتنا السابقة معهم، لعبنا مع الشباب العديد من المواجهات في الدوري والكأس، لديهم لاعبين جيدين وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبي النجمة بالتتويج باللقب".

وتابع "معنويات لاعبي النجمة مرتفعة، سنجتهد من أجل الفوز باللقب، وضم الدوري إلى الكأس، المباراة من المؤكد أنها ستكون قوية وصعبة على الجانبين وأتمنى التوفيق لفريقي".

 

مدير فريق الشباب المحافظة: لدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا

وصف مدير فريق الشباب سيدمجتبى المحافظة للمركز الإعلامي باتحاد الكرة أن استعدادات فريقه لمواجهة النجمة اليوم السبت بـ "المميزة"، مؤكداً أن الإصرار والعزيمة واضحة على اللاعبين بتحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهل الفريق للحصول على اللقب.

وقال: "لعبنا جميع مبارياتنا السابقة بإصرار وعزيمة وبروح واحدة، وهذا سر من أسرار تفوق الفريق، صحيح أننا سندخل لقاء اليوم أمام النجمة بفرصة الفوز فقط، لكن نحن قادرين على ذلك وأنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا".

وتابع "الطموح وإرضاء الضمير والذات يؤدون لتحقيق النتيجة الايجابية، وهذا ما سنسعى إليه إن شاء الله".

وأكد سيدمجتبى المحافظة أن مواجهة النجمة اليوم تعتبر تكرار لنهائي الكأس وهي بالفعل مباراة ختامية للدوري، وأضاف "الفريقين هما الأفضل في كرة قدم الصالات على مستوى البحرين، ووصلا إلى هذه المرحلة بكل جدارة واستحقاق، وبغض النظر عن خبرة النجمة وترسانة النجوم التي يمتلكها، لدي مطلق الثقة بلاعبي الشباب بتقديم المستوى المميز والخروج بالنتيجة الايجابية".

 

قائد النجمة رائد بابا: طموحنا ضم الدوري إلى الكأس

أكد قائد فريق النجمة رائد بابا أن فريقه يطمح بالحصول على لقب الدوري وضمه إلى الكأس الذي حققه على حساب الشباب، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين ومن المؤكد أن تكون مثيرة وحماسية من الجانبين.

وقال في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: "جميع لاعبي النجمة جاهزين لخوض المباراة، الحمد لله على نعاني من غيابات ولا إصابات، قدمنا مستويات مميزة في الجولات الماضية وهذه المباراة لابد أن نختتمها بمستوى مميز ونتيجة إيجابية لأنها تؤدي إلى تحقيق لقب الدوري".

وأضاف "الشباب فريق قوي وطموح ويمتلك لاعبين شباب جيدين، والنجمة يمتلك عناصر مميزة وقادرة على الفوز، نلعب بفرصتي الفوز أو التعادل لكننا سندخل المباراة بأنها مباراة نهائية ولا تقبل القسمة على اثنين، وهذا يؤكد بأن طموحنا هو الفوز فقط".

وأبدى قائد النجمة رائد بابا ثقته الكبيرة بقدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الايجابية.




أضف تعليق