العدد 5129 بتاريخ 21-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


برئاسة رئيس المجلس الوطني السوداني... وفد برلماني رفيع  يزور البلاد الأحد المقبل 

القضيبية - مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة ستشهد تطوراً ملموساً لحجم التعاون المشترك بين البلدين على مختلف الأصعدة.

وشدد رئيس مجلس النواب على حرص المجلس النيابي في تعزيز وتنمية العلاقات بين الجانبين، والانتقال بآفاق التعاون إلى مجالات أكثر شمولية من خلال تفعيل لجان الصداقة البرلمانية، ولجنة الأخوة البحرينية السودانية بمجلس النواب، والعمل على تعزيز العمل النيابي والتشريعي المشترك، بهدف تحقيق المزيد من الانجازات لصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك في تصريح صحافي لرئيس مجلس النواب، على هامش زيارة وفد المجلس الوطني بجمهورية السودان الشقيقة برئاسة رئيس المجلس الوطني السوداني البروفيسور إبراهيم أحمد عمر  لمملكة البحرين، والوفد المرافق خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ومن المقرر ان يجتمع وفد المجلس الوطني السوداني الزائر برئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا في مقر المجلس النيابي بالقضيبية، للوقوف على أهم الموضوعات المشتركة بين الجانبين، وبحث سبل تعزيز التعاون والجهود المختلفة بين الجانبين، كما سيقوم الوفد بعقد سلسلة من اللقاءات مع عدد من وزارات وهيئات الدولة، و الاجتماع بكبار مسئولي المملكة  واعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين وغيرهم من المسئولين من مختلف المجالات.

من جانب متصل، عقد الامين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري صباح اليوم الخميس (22 سبتمبر/ أيلول 2016)، اجتماعاً تنسيقياً تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس للاطلاع على استعدادات الأمانة العامة للمجلس لزيارة وفد المجلس الوطني بجمهورية السودان الشقيقة.

فقد اطلع الامين العام على خطة العمل والجدول الزمني للزيارة، وبحث مع المعنيين من مختلف ادارات واقسام الامانة العامة للمجلس كافة الاستعدادات والترتيبات الادارية واللوجستية والاعلامية الخاصة بالزيارة، ووجه مدراء ومسئولي الامانة العامة الى ضرورة الاهتمام والتنسيق فيما بينهم لتنفيذ برنامج عمل الزيارة بحسب الخطة الموضوعة وبالصورة المناسبة والملائمة.



أضف تعليق