العدد 5125 بتاريخ 17-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


ديار المحرق تبيع 70% في يوم واحد من المرحلة الأولى من مشروع "ديرة العيون"

المحرق - شركة ديار المحرق

أعلنت شركة ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن الاقبال الكبير على حجز وشراء فلل المرحلة الأولى من مشروع "ديرة العيون" للمستفيدين من برنامج وزارة الإسكان للسكن الإجتماعي "مزايا"، حيث تم طرح 133 وحدة من ديرة العيون وتم بيع 70% منها بما يقارب 10 مليون دينار بحريني، وذلك أمس السبت (17 سبتمبر/ أيلول 2016) في مكتب المبيعات الكائن بالمشروع.

وقد شهد مكتب مبيعات شركة ديار المحرق إقبالاً كبيراً على شراء الوحدات، وقد عبر الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر عن سعادته البالغة بالإقبال الكبير، قائلاً: "يسرنا أن نشهد هذا الإقبال على حجز وشراء فلل المرحلة الأولى من مشروع "ديرة العيون" حيث بدأ الإقبال من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بطابور من سيارات المواطنين برغبتهم الشخصية الذين حرصوا على الحصول على الأولوية في إختيار الوحدة السكنية المناسبة لهم. وقد حرصت إدارة الشركة على زيارة العملاء في الطابور للتأكد من راحتهم ورضاهم حتى يبدأ وقت البيع".

وأضاف: "نود أن نشكر كل من ساهم في نجاح عملية البيع ونخص في شكرنا وزارة الإسكان على الدعم لنجاح المشروع ونفخر بالعلاقة الوثيقة والمستمرة معهم التي نتج عنها الكثير من المبادرات الاستراتيجية التي تهدف إلى توفير حلول سكنية متطورة في متناول جميع المواطنين."

يقع مشروع "ديرة العيون" في قلب ديار المحرق، وسيغطي أرض مساحتها 1.2 مليون متر مربع. ويمتاز المشروع بكونه منطقة سكنية مثالية نظرًا لموقعه الاستراتيجي وقربه من كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان والمساحات الخضراء المفتوحة. إذ تحيط بمنطقة المشروع المدارس ومراكز التسوق والشواطئ العامة فضلاً عن المرافق الترفيهية والمساجد والعيادات الطبية وشبكات النقل المطورة. ومن المقرر أن تكون المرحلة الأولى من الوحدات جاهزة للسكن في فبراير 2018.

وبرنامج مزايا هو خدمة اسكانية تتمثل في الدعم الذي تقدمه وزارة الاسكان عن طريق حصول المنتفع بالبرنامج على تمويلمصرفي من البنك المشارك، ويسدد المنتفع ما نسبته 25 في المئة من دخله كقسط شهري، فيما تلتزم الحكومة بتوفير الدعم المالي الحكومي الذي يغطي باقي قيمة الأقساط الشهرية لدى البنك الممول. والانتفاع ببرنامج "مزايا" متاح لكل من لديه طلب إسكاني قائم لأي من أنواع الخدمات الإسكانية، أو كل من تتوافر فيه الاشتراطات المتطلبة للانتفاع بالبرنامج.

تتسم ديار المحرق، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 8:56 ص سبل الحياة العصريه ورفاهيه وفلل ومساحتها 190 متر لو الناس مو محتاجه ما جت اليكم وعلى المثل الي يقول المحتاج رد على تعليق
زائر 4 | 4:24 م تتوقع يعطونك 500 متر مثلا ب120 ألف؟؟
زائر 2 | 9:35 ص بجم الفيلا عندهم ؟ رد على تعليق
زائر 3 | 4:24 م تبدأ من 120 ألف اذا ماخاب ظني