العدد 5118 بتاريخ 10-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو... معاناة فالنسيا تتواصل في "الليغا"

نيقوسيا - أ ف ب

 تابع سبورتينغ خيخون نتائجه الجيدة وتخطى ضيفه ليغانيس 2-1 اليوم الأحد (11 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع خيخون رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات وصعد إلى المركز الثالث، فيما مني ليغانيس بخسارته الأولى وتجمد رصيده عند 4 نقاط. على ملعب "ال مولينون" وأمام 22682 متفرجا، سجل ناتشو كاسيس (17) والكرواتي دويي تشوب (43 من ركلة جزاء) هدفي الفائز، ودييغو ريكو (58) هدف ليغانيس.

وعلى ملعب "ميستايا"، تواصلت معاناة فالنسيا الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي وجاءت على يد ضيفه ريال بيتيس 2-3 في مباراة أكملها "الخفافيش" بعشرة لاعبين.

وتقدم بيتيس في الدقيقة 38 عبر روبن كاسترو ثم تعقدت مهمة فالنسيا بطرد الأرجنتيني انزو بيريز في الدقيقة 51 ما مهد الطريق أمام الضيف الأندلسي لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر خواكين سانشيز.

لكن فالنسيا استفاق في ربع الساعة الأخير وقلص الفارق عبر رودريغو مورينو (75) ثم سرعان ما أدرك التعادل بواسطة الأرجنتيني ايزيكييل غاراي (78).

وعندما اعتقد أصحاب الأرض أنهم حصلوا على نقطتهم الأولى للموسم، قرر روبن كاسترو أن يعكر عليهم فرحتهم "الصغيرة" بخطف هدف الفوز الأول لبيتيس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، واضعا المدرب باكو اييستاران تحت ضغط هائل في مستهل مشواره كمدرب دائم للفريق الذي اشرف عليه مؤقتا في نهاية الموسم الماضي اثر إقالة الانجليزي غاري نيفيل.

ويلعب لاحقا غرناطة مع ايبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيك بلباو.



أضف تعليق