العدد 5118 بتاريخ 10-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الأمطار تؤخر مباراة روما وسمبدوريا وتعطل مباراة جنوى وفيورنتينا

روما - أ ف ب

 تسببت الأمطار الغزيرة بتأخير مباراة روما مع سمبدوريا وتعطيل مباراة جنوى مع فيورنتينا اليوم الأحد (11 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتوقفت مباراة جنوى وفيورنتينا على ملعب "ماراتسي" بعد مرور 28 دقيقة حين كانت النتيجة صفر-صفر، فيما توقفت مباراة روما وسمبدوريا على الملعب الاولمبي في العاصمة بعد انتهاء الشوط الأول والضيوف في المقدمة 2-1 بعد أن تخلفوا بهدف للمصري محمد صلاح بكرة رأسية اثر عرضية من الأرجنتيني دييغو بيروتي (8) قبل أن يردوا بهدفين للكولومبي لويس مورييل بتسديدة "طائرة" رائعة بعد تمريرة طويلة من فاسكو ريجيني (18) وفابيو كوالياريلا اثر ركلة ركنية نفذها الأرجنتيني ريكاردو الفاريس (41).

وبعد تأخر لأكثر من 45 دقيقة قرر حكام المباراة مواصلتها.

ويأمل يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الأخيرة أن يعود روما إلى المباراة ويدرك التعادل اقله لكي يخرج وحيدا في الصدارة من عطلة نهاية الأسبوع بعدما حقق السبت انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على ساسوولو (3-1) وذلك لان سمبدوريا وجاره جنوى هما الفريقان الوحيدان اللذان خرجا فائزين من المرحلتين الأوليين.

ولم يستفد ميلان من عاملي الأرض والجمهور لكي يحقق فوزه الثاني وسقط أمام اودينيزي بهدف قاتل سجله الكرواتي ستيبيه بيريتسا في الدقيقة 88 من المباراة التي توقفت لبعض الوقت بسبب إصابة مدافعه لوكا انتونيلي في الشوط الثاني اثر سقوطه على رأسه ما اضطر النادي اللومباردي إلى نقله للمستشفى.

حقق بولونيا فوزه الثاني في ثلاث مباريات على حساب ضيفه كالياري 2-1، رافعا رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد كالياري عند نقطة يتيمة.

على ملعب "ريناتو دالارا"، سجل سيموني فيردي (23) وفيديريكو دي فرانشيسكو (74) للفائز، والبرتغالي برونو الفيش (83) للخاسر الذي طرد له ماركو ستوراري (54).

وعاد لاتسيو بنقطته الرابعة من ملعب كييفو بتعادله معه بهدف للهولندي ستيفان دي فريي (55) مقابل هدف لاليساندرو غامبيريني (52).

وحقق اتالانتا فوزه الأول بعد هزيمتين على التوالي وجاء على حساب ضيفه تورينو بهدفين من اندريا ماسييلو (56) والايفواري فرانك كيسي (82 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للاسباني ياغو فالكوي (54).

ويلتقي في وقت لاحق بيسكارا مع انتر ميلان، على أن تختتم المرحلة الاثنين بلقاء امبولي مع كروتوني.




أضف تعليق