العدد 5117 بتاريخ 09-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


نادي المنامة يهنئ عيسى بن علي بتزكيته رئيسا لاتحاد السلة

الجفير - المنامة

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة وجميع منتسبيه ببالغ التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة حفيد رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع بعد تزكيته رئيسا للاتحاد البحريني لكرة السلة للدورة الانتخابية الجديدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني أن الشيخ عيسى بن علي يعد مكسبا لكرة السلة البحرينية، وهو شاب يملك الكفاءات القيادية التي ورثها من والده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أول رئيس للاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيرا إلى أن سموه يعد من الكفاءات الشابة القادرة على إحداث التغييرات التي تصب في مصلحة لعبة كرة السلة البحرينية.

وأوضح كازروني أن لعبة كرة السلة تعد واحدة من اللعبات الجماعية الناجحة والمميزة في مملكة البحرين وتحظى بشعبية كبيرة وواسعة، مؤكدا أن كل هذه العوامل ومع ترؤس الشيخ عيسى بن علي وبدعم وتعاون كل الأندية والفرق وأعضاء مجلس الإدارة الجديد ستصل اللعبة إلى مراحل متقدمة ومتطورة على مستوى المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.

وأكد كازروني أن نادي المنامة سيسخر كافة إمكاناته وخبراته لدعم ومساندة الرئيس الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي للعمل معا من أجل المصلحة العامة لكرة السلة البحرينية.

ومن جهة أخرى، أكد زهير كازروني الجهود والعطاء الذي بذله رئيس الاتحاد البحريني السابق النائب عادل العسومي برفقة زملاءه أعضاء مجلس الإدارة والدور البارز الذي لعبوه في تطوير اللعبة، إذ شهدت الفترة الماضية تطور واضح على مستوى المسابقات المحلية إلى جانب تحقيق الانجازات المشرفة وآخرها لقب بطولة الخليج للناشئين، متمنين كل التوفيق للعسومي في مشواره المقبل.

وتمنى رئيس مجلس إدارة نادي المنامة كازروني كل التوفيق والنجاح للشيخ عيسى بن علي في مهمته المقبلة، وكل التوفيق لمجلس الإدارة الجديد الذي سيتشكل قريبا في الانتخابات القادمة والعمل معا يدا بيد من أجل وصول السلة البحرينية إلى أعلى المراتب وتحقيق الانجازات الرياضية المشرفة.



أضف تعليق