العدد 5116 بتاريخ 08-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الفنانة المصرية بوسي: أعيش ببساطة والشهرة لم تغيرني

الوسط - محرر منوعات

بدأت مشوارها الفني كمغنية، حققت الشهرة والنجاح بأغنية «آه يا دنيا» التي عرفها من خلالها الجمهور، وانطلقت لتدخل عالم التمثيل عبر بوابة المنتج أحمد السبكي، حققت أفلامها أعلى ايرادات في السينما المصرية.

اختارت هذا العام دراما التلفزيون لتشارك في مسلسل «أزمة نسب» مع الفنانة زينة بجانب غنائها «تتر» مسلسل «الخانكة» للفنانة غادة عبدالرازق.

عن تجربتها مع الدراما التلفزيونية، تجهيزها لألبومها الجديد، التقت صحيفة "السياسة" الكويتية أمس الخميس (8 سبتمبر / أيلول 2016) المطربة الشعبية بوسي، في هذا الحوار:

- كيف تنظمين وقتك عندما تنشغلين بعدة أعمال في وقت واحد؟

* يحدث ذلك كثيرا، بشكل يجعلني لا أنام مطلقا، بسبب تنقلي بين التصوير في الأعمال الدرامية والسينما وتسجيل الأغنيات وأحياء الحفلات، لدرجة أني اسرق اي وقت يكون متاحا لي من أجل رعاية ابني، الأمر صعب، والشهرة والانتشار أصعب على كل من يعمل في الوسط الفني، وعليه التوفيق بين كل شيء حتى يرضي جميع الأطراف.

- من اختارك للمشاركة في مسلسل «أزمة نسب»؟

* الشركة المنتجة ومخرج العمل سعيد حامد وبطلته الفنانة زينة، كانت هناك جلسات عمل للتجهيز للشخصية وبروفات كثيرة لأتدرب على كل المشاهد.

- هل واجهتك صعوبات في التصوير؟

* من خلال عملي بالسينما اعتدت على التعامل مع الكاميرا، ودراسة السيناريو، تفاصيل الشخصية وتقديمها بصدق حتى تصل للمشاهد، والحمد لله أن شخصيتي في هذا المسلسل كانت مختلفة تماما عما اعتاد الجمهور أن يشاهدني عليه.

- ألم تقلقك تقديم شخصية المدرسة؟

* تخوفت في البداية، لكن بتوجيهات المخرج سعيد حامد زال هذا القلق، خصوصا أن المدرسة تحب الموسيقى منذ الصغر ولها طموحات، علاوة على أن التدريب على الشخصية أفادني كثيراً.

- ما ردود الفعل التي تلقيتها؟

* الحمد لله، كانت ايجابية، لمست ذلك بشكل كبير أثناء احياء الحفلات، الجمهور تابع المسلسل وأعجب بالشخصية التي أقدمها، العمل كان ممتعا مع كل فريق العمل.

- لماذا ردد البعض ان اسم المسلسل له علاقة بالأزمة بين زينة واحمد عز؟

* القصة من وحي خيال المؤلف لكن الجمهور دائما يربط الشخصيات بالواقع وهذا غير صحيح بالمرة، الاسم تم اختياره من جانب المنتج محمود شميس ومؤلف ومخرج المسلسل لأنه يتوافق مع الأحداث.

- توقع الكثيرون أن وجودك في مسلسل يعني أن غناء «التتر» سيكون من نصيبك، وهو ما لم يحدث، فهل أحزنك ذلك؟

* لم أحزن، ولم يخطر في بالي الغناء، كنت ممثلة فقط، اختيار المغني الذي يقدم التتر يعود لصناع المسلسل، وان كنت قدمت أغنية خاصة بنقطة التحول التي تعيشها الشخصية التي جسدتها، بعنوان «مش مهم»، حققت صدى ونجاحاً وتفاعلاً من جانب الجمهور الذي أعجب وأشاد بها كثيرا.

- من رشحك لغناء «تتر» مسلسل «الخانكة»؟

* المنتجة مها سليم، وبطلة العمل غادة عبد الرازق، كنت سعيدة جدا بهذا الترشيح لأنني كنت أرغب في غناء «تتر» مسلسل بطلته غادة عبدالرازق.

- ما تقييمك لمشاركتك في دراما هذا العام؟

* خطوة جيدة أن أظهر في عملين دفعة واحدة، رغم أن الأمر كان شاقا، لكن النجاح أزال التعب، الحمد لله راضية عن نفسي وما قدمته، في كل عمل اكتسب خبرة أكثر.

- هل يمكنك تقديم عمل استعراضي غنائي؟

* أتمنى ذلك، لكنه مكلف، في أفلام أحمد السبكي نقدم الاستعراض ولكن بشكل يتناسب مع جمهور هذه الأيام.

- ماذا غيرت الشهرة في شخصيتك؟

* «أنا زي ما انا لم أتغير»، أعيش حياتي ببساطة، أحاول أن أجد وقت فراغ اقضيه مع ابني.

- البعض يتهمك بأنك صرت مغرورة بعد الشهرة؟

* لست مغرورة، بل متواضعة جدا بشهادة من حولي، طوال الوقت مشغولة بعملي.

- ما أخبار ألبومك الجديد؟

* ما زلت أختار عددا من الأغنيات، خصوصا أنه سيضم جميع الألوان الغنائية، ولن يقتصر على اللون الشعبي فقط، لذلك استمع حاليا للألحان من ملاك عادل، محمد عبد المنعم، وغيرهما ممن أتعاون معهم في ألبوماتي، قبل اصدار الألبوم سأطرح أغنيات «سنغل».

- متى يتم طرح الألبوم؟

* حتى الآن لم نحدد موعدا، وسيحدث ذلك عندما يتم الانتهاء من تجهيزاته.

- هل يمكنك التركيز في التمثيل؟

* لا، الغناء هو الأساس، عشقي الأول والأخير، الجمهور يحبني كمغنية، التمثيل مجرد موهبة بمثابة دعم لمشوار الفنان ليتواجد مع جمهوره الذي أحبه في الأساس كمغنٍ.

- ما رأيك في أحمد عدوية؟

* مثلنا الأعلى في الغناء الشعبي، أحبه جدا على المستوى الفني والشخصي، أحفظ كل أغنياته منذ صغري.




أضف تعليق