العدد 5114 بتاريخ 06-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


إصابة الممثلة الكويتية غدير السبتي ونجاتها من الغرق بأعجوبة في تايلاند

الوسط - محرر منوعات

أصيبت الفنانة الكويتية غدير السبتي بخدش حاد أسفل فكها إثر انقلاب مركب كانت تستقلّه مع عدد من أصدقائها في جزيرة بوكيت التايلاندية، حيث تُمضي إجازتها الصيفية.

ورغم إصابتها إلا أن الممثلة الكويتية وأصدقائها نجوا من الغرق بأعجوبة، علما أن المركب الذي كانوا يستقلونه تعرض للانقلاب في منطقة مليئة بالصخور؛ لتعبّر عن سعادتها بذلك، بحسب تقرير موقع "روتانا" اليوم الاربعاء (7 سبتمبر/ أيلول 2016).

وكانت غدير السبتي تمارس رياضة "الرافتنج" التجديف في النهر، قبل أن يتعرّض المركب للانقلاب، ما أدى إلى وقوع إصابات متفرّقة لها ولأصدقائها نقلوا على إثرها إلى أقرب مركز طبّي للمعاينة ومعالجة جراحهم.

وتستعدّ السبتي لتجسيد أحد أدوار البطولة في مسلسل تعبت أراضيك للكاتب عبدالله الرومي، وقالت أنها ستجسد دورا مختلفاً عمّا قدّمته سابقاً في مسيرتها، وسيحمل نصّ العمل رسالةً اجتماعية واضحة.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 10:50 ص الحمد لله على السلأمه .. من الواضح ان ربان المركب او الطراد الذي كانو يستقلونه قليل الخبره او للتو اعطي رخصة مزاولة المهنه .. رد على تعليق
زائر 4 | 12:14 م الجريدة تقوول ليي تمارس رياضة التجديف وانت تقول الربان قليل الخبرة !! ههههههههه
زائر 2 | 11:39 ص الف حمدالله على سلامتك . وتردين بالسلامة يالغالية ياغدير. انتبهي زين لروحج. ترى نحبج وااااااايد رد على تعليق
زائر 5 | 4:38 م سلامات رد على تعليق