العدد 5112 بتاريخ 04-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


علي بن خليفة: الرعاية ساهمت في تطوير المنظومة الكروية

رسميّاً "فيفا" ترعى دوري كرة القدم البحريني لموسمٍ جديد

الرفاع - اتحاد الكرة

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقدا مع شركة "فيفا" لرعاية دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الرياضي 2016 - 2017.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن "فيفا" لها إسهامات كثيرة مع الاتحاد، مبينا أن رعايتها للدوري في السنوات الماضية ساهمت بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد؛ لتطوير منظومة العمل الكروية في المملكة.

وأشار علي بن خليفة إلى الدعم الكبير المقدم من قبل الشركة، مبينا أن ذلك دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي في إطار الشركة المجتمعية.

وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أبداه الرئيس التنفيذي لشركة "فيفا" عليان الوتيد، مؤكدا أن توقيع الرعاية دليل على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة ودليل على الحرص الكبير للشركة في دعم أنشطة الاتحاد بما يخدم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة أن الاتحاد سعيد بتجديد الشراكة مع "فيفا" لرعاية الدوير، وقال: "نتشرف  بهذه الشراكة المستمرة مع شركة "فيفا"، والتي امتدت عبر سنوات ماضية، وإن لها دلالة فهي تشير إلى عمق العلاقة بين الطرفين؛ للعمل بما فيه مصلحة لكرة القدم البحرينية".

وأكد أن رعاية "فيفا" في السنوات الماضية كان لها بالغ الأثر في إثراء المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة من جميع الجوانب.

ورحب الشيخ علي بن خليفة باستمرار الرعاية من قبل الشركة، مؤكدا أن رعاية "فيفا" للدوري يأتي بهدف المسابقة التي باتت تسير في خطى التطوير موسما بعد موسم.

وأوضح رئيس الاتحاد أن مسئولي "فيفا" حريصون بدعم الرياضة البحرينية والتواجد في مختلف الأنشطة خصوصا كرة القدم، وأن المساهمة في دعمها ودعم الشباب البحريني نابع من إيمانهم بأهمية هذا الدعم والذي يكفل للجميع سبل النجاح والارتقاء.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "فيفا" أن رعاية الشركة للدوري للموسم الرياضي 2016 - 2017 يأتي إيمانا من الشركة بأهمية الشراكة المجتمعية، والذي توليه الشركة اهتماما بالغا.

وأشار إلى أن دعم قطاعي الشباب والرياضي يأتي ضمن أبرز أهداف الشركة، خصوصا وأن هذا القطاع يعد من القطاعات الحيوية والتي تحوي العديد من الشباب الذي يعد جزءا هاما في المجتمع.

وبين أن الشركة حريصة على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة، خصوصا مع العلاقة الوطيدة التي تجمع الجانبين وكللت بالنجاح في العديد من المناسبات.

وقال أيضا: "نهدف في الشركة إلى المشاركة في جميع الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، وحرصنا أن نكون مع الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية في الفترة الماضية يأتي من منطلق إيماننا الكبير بأهمية دعم الرياضة البحرينية، والتي تحظى بدعم خاص من قبل القيادة الرشيدة".

وأضاف "أثبت الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة أنه مثال للتطوير، إذ شهدت مسابقات الاتحاد طفرة نوعية بفضل الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة، خصوصا مع التطور اللافت في المستويات الفنية والتنظيمية موسما بعد موسم".

وتابع: "نفخر باستمرار الرعاية للدوري، ونعد الرياضيين أن تستمر مساهماتنا للرياضة البحرينية عموما ولاتحاد الكرة خصوصا بما يعود بالفائدة على المسابقات من جميع الجوانب التنظيمية والفنية والتسويقية".

وأكد أنه يقدر التعاون الكبير والدور البارز لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في دعم أنشطة الاتحاد والوصول بها إلى الجانب الذي يعكس الوجه المشرق للرياضة البحرينية وكرة القدم على وجه التعيين.




أضف تعليق