العدد 5110 بتاريخ 02-09-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


فرصة كبيرة لجميع الزبائن في بازار الحواج بمناسبة موسم الأعياد

يوفر "الحواج" فرصة كبيرة للتواصل بين العائلات وبين الأصدقاء حيث يقدم من خلال البازار المقام حالياً في مركز المعارض مجموعة من الأفكار على الهدايا المتبادلة بين الأهل والأصدقاء كما يقدم على هذه العروض خصومات كبيرة تتوافق مع كل المستويات كما انها تناسب كل الأعياد وبالأخص عيد الأضحى المقبل خلال الشهر الجاري.

وإن بازار الحواج الذي قد ابتدأ فعالياته من يوم 30 أغسطس/ آب 2016 مقام حاليا في مركز البحرين الدولي للمعارض قاعة رقم 1 ، من الساعة 9:30 صباحا الى الساعة 1:30 بعد الظهر ومن الساعة 4 عصرا الى الساعة 10 مساءاً، بحيث ينتهي المعرض يوم السبت (3 سبتمبر/ أيلول 2016).

ويعد بازار الحواج بحد ذاته متعة التسوق لدى الكثيرين بحيث يتمكن العملاء من الاختيار والشراء من ضمن مجموعة متنوعة وكبيرة من العطور ذات الجودة العالية، المكياج، منتجات العناية بالبشرة، الساعات والحقائب الجلدية إضافة إلى أطقم الهدايا والأجهزة الإلكترونية المنزلية بتخفيضات مدهشة.

هذه التشكيلة من المعروضات الخاصة ببازار الحواج للتسوق يتوفر فيه مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية على مثل : “SAMSUNG -GC -Givenchy - Samsonite & American Tourister”

هذا وبإمكانكم أن تحصلوا على تخفيضات مذهلة من المعروضات الخاصة بالإكسسوارات المسجلة من ماركة سواروفسكي وجيفنجي.

لا تفوت هذه الخصومات الكبيرة والرائعة على أرقى العلامات التجارية المستمر فقط اليوم السبت (3 سبتمبر 2016). قم بزيارة بازار الحواج في مركز البحرين الدولي للمعارض قاعة 1.




أضف تعليق