العدد 5107 بتاريخ 30-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"أبل" تطلق سعة تخزين 2 تيرابايت في "iCloud"

الوسط - المحرر التقني

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتف الأيفون 7 المرتقب، وفي إطار هذا الإعلان قدمت شركة أبل لعملاء الشركة سعة تخزينية جديدة في الخدمة السحابية iCloud تصل إلى 2 تيرابايت على أن تأتي باشتراك شهري 20$ شهرياً.

تعد سعة 2 تيرابايت في الخدمات السحابة أكبر سعة تخزينية تقدمها أبل اليوم في خدمة iCloud السحابية، بشكل خاص مع اقتراب الإعلان الرسمي عن هاتف الأيفون الجديد، الذي تشير التوقعات الأخيرة إلى أنه يأتي بنموذج مميز بذاكرة سعة تخزين 256 غيغا بايت لنموذج iPhone 7 Plus من الهاتف.

إذا صحت التوقعات التي تشير إلى سعة 256 غيغا بايت في هاتف الأيفون القادم، فإن أبل تقدم هذا العام سعة تخزينية مضاعفة عن 128 غيغا بايت التي عرفت في إصدارات الهواتف السابقة.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن سعة تخزين 256 غيغا بايت في هاتف الأيفون 7 مرجحة نظراً للسعة التخزينية الجديدة المقدمة في خدمة iCloud السحابية، والتي تصل اليوم إلى 2 تيرابايت، حيث تميزت الإصدارات السابقة من هواتف الايفون بأكبر نموذج مميزة سعة 128 غيغا بايت، في الوقت الذي قدمت أبل في ذلك الوقت سعة تصل إلى 1 تيراباتت في خدمة iCloud السحابية.

جدير بالذكر أن أبل لديها بالفعل أجهزة iPad تتوفر بسعة 256 غيغا بايت، إلا أنها ستكون المرة الأولى في هواتف الأيفون، مع التسريبات التي أكدت أن السعة التخزينية للنموذج الرئيسي تأتي هذا العام 32 غيغا بايت.

أيضاً هناك مميزات macOS Sierra التي يأتي بها لتسمح للمستخدم فتح ملفات ومجلدات سطح المكتب مباشرة على iCloud مما يتطلب سعة تخزينية جديدة.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 4:41 ص سعر ممتاز ولكن لو كان الاشتراك سنوي لكان أفضل من شهري رد على تعليق
زائر 2 | 4:49 ص ما يسوى لانه حتى لو حطو 500 غيغا الرام ما تستحمل كلش وهذا عن تجربة ايفون 6 بلس 126 غيغا كله يشير شركة تبوق افكار غيرها ???????? رد على تعليق
زائر 3 | 11:33 ص يا الحبيب قاعد تخلط بين RAM و Memory شلون تتكلم عن الافكار !!