العدد 5105 بتاريخ 28-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تصفيات مونديال 2018: تشكيلة الأرجنتين تضم ميسي وتخلو من اغويرو

بوينوس ايرس - أ ف ب

ضمت تشكيلة مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ادغاردو باوزا نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي، لكنها خلت من مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرخيو اغويرو بسبب الإصابة.

ويستعد منتخب الأرجنتين لاستضافة الاورغواي الخميس المقبل في مندوزا، ثم يحل ضيفا على فنزويلا في ميريدا في السادس من سبتمبر/ أيلول المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني أن اغويرو الذي قدم بداية رائعة في الدوري الانجليزي هذا الموسم يعاني من إصابة في عضلات الساق اليسرى بحسب تقرير طبي.

من جهته، فان ميسي سيكون ضمن التشكيلة بعد شائعات صباحا عن تعرضه إلى إصابة في مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو الأحد في الدوري الاسباني.

وكان ميسي عدل عن قرار الاعتزال دوليا الذي سبق أن اتخذه أواخر يونيو/ حزيران الماضي اثر خسارة نهائي كوبا أميركا.

وأعلن ميسي اعتزاله اللعب دوليا اثر خسارة منتخب الأرجنتين نهائي كوبا أميركا في 26 يونيو أمام نظيره التشيلي بركلات الترجيح (أهدر ميسي نفسه إحدى الركلات)، بعد عام من خسارة نهائي 2015 أمام تشيلي بالذات.

وسبق لميسي أن خسر أيضا مع منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا بهدف وحيد بعد التمديد.

لكن باوزا، الذي خلف خيراردو مارتينو بعد استقالته من منصبه، اجتمع مع ميسي في برشلونة وطلب منه العودة إلى المنتخب، فاتخذ النجم الأرجنتيني بعد ذلك قرار العودة عن اعتزاله "حبا لوطنه".

كما تفتقد تشكيلة الأرجنتين خافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب تمزق عضلي في ربلة الساق اليمنى سيبعده أسبوعين.

وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الاوروغواي والإكوادور.

 



أضف تعليق