العدد 5093 بتاريخ 16-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


ناصر بن حمد: فخورون بما حققه الأبطال في الأولمبياد والبحرين بلد التعددية والحقوق ومنهج أصيل

عوالي – المكتب الإعلامي

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين دولة غير تمييزية وذات تعددية ومنهج أصيل يعرفه القاصي والداني، ويمتلك مواطنوها جميع الحقوق المكفولة لهم بالدستور، حيث تضرب المملكة مثالا رائعا للتعايش بين مختلف الفئات.

وقال ناصر بن حمد في تصريح له عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي "الإنستغرام" أن جميع المواطنين البحرينيين – سواء الذين أكتسبوا الجنسية أو غيرهم – يتمتعون بعدد كبير من الامتيازات والحقوق لكونهم أشخاص موالين وجديرين بالاحترام وفق ما يقدمونه من تضحيات في سبيل رفع اسم الوطن عاليا في مختلف الميادين.

واسترسل سمو بالقول "إن هؤلاء المواطنين قد وظفوا جهودهم الكبيرة لأجل الوطن، وتصببوا عرقا من أجل حصد الإنجازات العالمية، وكانوا ندا قويا لأقرانهم من الدول العظمى، ونجحوا في إظهار أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية التي ترفع الرأس، وبالتالي لا يمكن التقليل من جهودهم وتضحياتهم، بل تقديرهم لكونهم جديرين بالاحترام".

ولفت ناصر بن حمد إلى أن مملكة البحرين ستبقى كما كانت منذ 7000 آلاف سنة على حضارة دلمون بلدا للتنوع الثقافي والاجتماعي والمذهبي والديني، إذ يقوم الجميع على بذل الغالي والنفيس من أجل الوطن، لا يفرق بينهم لونا ولا عرق، ولا دين ولا مذهب.

وأكد ناصر بن حمد أن هذا التنوع يحتم على الجميع التعايش مع بعضهم البعض، وتبادل الإحترام والتعاطف تجاه الآخرين، لأن السير وفق هذا المنهج يزيد من أواصر العلاقاتت بين الجميع، ويضع أمام المجتمع البحريني مسئولية التفاني والإخلاص للرقي بالوطن والوصول به إلى أعلى المستويات في مختلف المجالات.

وأضاف سموه "سيحمل المستقبل المزيد من الفرص أمام أبناء هذا الوطن الغالي لحصد المزيد من الميداليات، سواء من قبل الأبطال البحرينيين الحاليين أو حتى الصاعدين، وكل ذلك يتحقق بالطموح العالي وبذل المزيد من الجهود لتحقيق هذه الأهداف".

وقال ناصر بن حمد أن من يرى لديه الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، ومن يظن بإمكانه أن يكون بطلا، فعليه المبادرة لتقديم مهاراته وقدراته، مؤكدا سموه أن الوطن سيكون فخورا بهذه النوعية من الأفراد وسيقدم الدعم اللازم لهم. 




أضف تعليق