العدد 5092 بتاريخ 15-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


اتحاد الكرة يصدر الجداول النهائية للمسابقات الكروية

الرفاع - اتحاد الكرة

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة المسابقات الجداول النهائية لمسابقات الاتحاد وهي دوري الدرجتين الأولى والثانية وكأس الاتحاد.

وجاء اعتماد الجداول بعد اجتماعات متواصلة عقدت بين لجنة المسابقات وإدارة المنشآت الرياضية بوزارة شئون الشباب والرياضة، إذ توصلا لوضع الخطوط النهائية حول مباريات المسابقات.

وستبدأ المسابقات الكروية يوم الخميس 1 سبتمبر/أيلول المقبل بإقامة الجولة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد للدرجتين الأولى والثانية، إذ سيلتقي سترة وقلالي على ملعب الأهلي عند السادسة والنصف، ويوم الجمعة 2 سبتمبر سيلعب مدينة عيسى مع المحرق على ملعب النجمة، والاتحاد والبديع على ملعب مدينة حمد، والمالكية والحالة على ملعب الرفاع، ويوم السبت 3 سبتمبر سيلعب الأهلي مع الحد على الاستاد الوطني، التضامن والشباب على ملعب مدينة حمد، الاتفاق والبسيتين على ملعب الرفاع، النجمة والمنامة على ملعب الأهلي، والبحرين والرفاع الشرقي على ملعب النجمة وجمع المباريات في تمام الساعة السادسة والنصف.

وتختتم مسابقة كأس الاتحاد يوم الخميس 30 مارس/آذار 2017 بإقامة المباراة النهائية.

أما بخصوص الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى، فسوف تنطلق يوم الخميس 8 سبتمبر بمواجهتي المنامة والمحرق على ملعب الأهلي، والحد مع المالكية على ستاد خليفة، ويوم الجمعة ستقام 3 مباريات، إذ سيلعب الأهلي والبحرين على ملعب الأهلي، والرفاع الشرقي والحالة على الاستاد الوطني الذي سيحتضن أيضاً مواجهة الرفاع والنجمة.

وستقام الجولة التاسعة والأخيرة للقسم الأول بدوري الدرجة الأولى يومي الجمعة والسبت 2 و3 ديسمبر المقبل.

وبشأن الجولة الأولى لدوري الدرجة الثانية، ستقام يوم الأربعاء 7 سبتمبر سيلعب فيها سترة والتضامن على ملعب مدينة حمد، الاتفاق والبسيتين على ملعب النجمة، الشباب ومدينة عيسى على ملعب الرفاع، الاتحاد والبديع على ملعب خليفة وجميع المباريات عند السادسة والنصف.

ويختتم القسم الأول لدوري الدرجة الثانية يوم الأحد 4 ديسمبر القادم.



أضف تعليق