العدد 5091 بتاريخ 14-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


البوعينين يفتتح الدورة التمهيدية للمدربين

الرفاع - اتحاد الكرة

افتتح الأمين العام المساعد للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين يوم أمس (الأحد) مراسم الدورة التمهيدية للمدربين (D)، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع، ووسط حضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي، والمدرب الوطني حمد محمد.

ويحاضر في الدورة المحاضران خالد تاج وبدر خليل، وتشهد الدورة مشاركة واسعة من قبل المتدربين، والذين بلغ عددهم 22 متدربا من البحرين وخارجها.

وتتواصل مراسم الدورة حتى يوم الخميس المقبل 18 أغسطس/ آب الجاري، إذ تشتمل المحاضرات اليومية على الجانبين النظري، بالإضافة إلى الحصص التدريبية العملية والتي تحتضنها صالة نادي الرفاع.

وأكد الأمين العام المساعد للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن دورة المدربين التمهيدية تعتبر الدورة الأساسية لبناء المدرب.

وقال البوعينين إن اتحاد الكرة سباق وبشكل متواصل لإقامة مثل هذه الدورات، والتي تعتبر مهمة لتطوير العنصر البشري على الجانب الفني.

وأشار البوعينين إلى أن إقامة مثل هذه الدورة من شأنها أن تبني قاعدة تدريبية مثالية، وذلك وفقا للمعايير التي يشترطها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتمنى البوعينين أن يوفق المتدربون في الاستفادة من مخرجات الدورة، وذلك بشكل إيجابي ينعكس على كفاءة الكوادر الفنية التي يحرص اتحاد الكرة على تنظيم هذه الدورات؛ لتحقيق كامل الاستفادة منها بما يعود بالنفع على الكرة البحرينية.

والمتدربون المشاركون هم:الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، أحمد علي حسن، أحمد محمد حامد، أحمد محمد حسين، جمعة إبراهيم جمعة، حاتم هواش خلف، حبيب أحمد حبيب، حبيب موسى حبيب، حسن أحمد حسن، حسين عبدالغني الشجار، حسين علي البناء، خالد عبدالعزيز صالح، زكي العرب، سلمان جاسم بوحميد، سيد عيسى الوداعي، شهاب أحمد حسن، صدام بن فتحي القريشي، عادل سعيد مرهون، فهد محمد السعدون، محمد الفكاك ونزار محي الدين.



أضف تعليق