العدد 5086 بتاريخ 09-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الشرطة داهمت مكاتب الاتحاد الكويتي ومصدر حكومي ينفي

الكويت - أ ف ب

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الأربعاء (10 أغسطس/ آب 2016) على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت أن الشرطة داهمت مقره أمس (الثلثاء)، لكن مصدرا مسئولا في الشرطة نفى ذلك.

ونشر الموقع صورة لرجال الشرطة داخل مقر الاتحاد وأرفقها بالتعليق التالي "بعد خسارة قضايا في محكمة التحكيم الرياضي (كاس) والمحكمة المدنية السويسرية، الشرطة وجهات حكومية أخرى في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم. وجهتهم المقبلة مقر اللجنة الأولمبية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا أدلى به مسئول في الشرطة جاء فيه "غير صحيح ما يتداول حول تواجد الشرطة وإدارة تنفيذ الأحكام في مقر اتحاد كرة القدم".

وأضاف "جرى تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها لجنة حكومية تبحث في التعديات على أملاك الدولة، وقد سبق لها زيارة مواقع أخرى، بما في ذلك الأندية الرياضية".

وخسرت الحكومة الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة قبل ايام القضية المستعجلة التي رفعت أمام المحكمة المدنية في مدينة لوزان السويسرية لتجميد قرار اللجنة الاولمبية الدولية في 27 أكتوبر/ تشرين الاول 2015 القاضي بإيقاف الكويت دوليا بسبب تعارض قوانينها الرياضية مع الميثاق الاولمبي.

وأجبرت المحكمة السويسرية الحكومة الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة على دفع مبلغ قدره 11125 فرنكا سويسريا (11458 دولارا أميركيا) للجنة الاولمبية الدولية.

ويشارك الرياضيون الكويتيون في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 تحت العلم الأولمبي.



أضف تعليق