العدد 5083 بتاريخ 06-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الناجم: "السكرتارية" تصدر تأشيرات البطولة الآسيوية لكرة اليد

أم الحصم - البطولة الآسيوية

أكد رئيس لجنة السكرتارية بالبطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد خالد الناجم الانتهاء من إصدار تأشيرات الدخول إلى البحرين للمنتخبات وأعضاء اللجنة الفنية العاملة بالبطولة التي تنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري على أرض البحرين.

وقال الناجم إنه تم إصدار التأشيرات لجميع أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي وجميع اللاعبين بحسب القوائم التي أرسلتها المنتخبات المشاركة في البطولة وتم إرسالها إلى الدول عن طريق البريد الإلكتروني في وقت مبكر حتى يتسنى لها دخول البحرين بأريحية تامة ودون أية تأخيرات.

وتشمل الطلبات كافة المنتخبات الغير خليجية والمتمثلة في منتخبات كوريا الجنوبية، اليابان، العراق، إيران، الصين، أوزبكستان، وهونغ كونغ بالإضافة إلى المدربين الغير خليجيين في المنتخبات الخليجية والتي تتطلب الحصول على تأشيرات الدخول.

وتضم القائمة الأولية للمنتخبات المشاركة في البطولة 28 لاعباً بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة اليد، يتم بعدها حصر العدد إلى 16 لاعباً في الاجتماع الفني الذي يتم عقده قبل يوم واحد من انطلاق البطولة، ويسمح لكل منتخب باستبدال لاعبين اثنين فقط من القائمة النهائية خلال أيام البطولة.

ونوه رئيس اللجنة بالجهود التي بذلها العاملون باللجنة الأولمبية البحرينية وبالتعاون الكبير في تسهيل مهمة إصدار التأشيرات، مشيداً بتوجيهات الأمين العام باللجنة عبدالرحمن عسكر ومتابعته الشخصية على استكمال هذا الملف في زمنٍ قياسي وهو ما سهل من سير العملية بسلاسة تامة.

وعلى صعيد متصل تم الانتهاء أيضاً من إصدار تذاكر سفر كافة أعضاء اللجنة الفنية وإرسالها إلى الاتحاد الآسيوي محددة بموعد الوصول وسيتم التنسيق مع لجنتي الاستقبال والضيافة والمواصلات لاستقبالهم ونقلهم إلى أماكن السكن وفق الترتيبات المتعارف عليها.

من جانب آخر، بدأت لجنة السكرتارية في حصر أسماء أعضاء اللجنة الفنية للبطولة وأسماء لاعبي وإداريي جميع المنتخبات المشاركة لعمل البطاقات الخاصة بالبطولة وكذلك أعضاء اللجان العاملة.



أضف تعليق