العدد 5078 بتاريخ 01-08-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


عدد من المشاهير البرازيليين يحملون الشعلة الأولمبية

ريو دي جانيرو - د ب أ

 سيحمل عدد من المشاهير البرازيليين من بينهم هيلو بينهيرو - التي كانت أغنيتها بوسا نوفا "جيرل فروم ايبانيما" وراء انتشار شعبيتها وتخليدها - الشعلة الاولمبية عبر مدينة ريو دي جانيرو من غد الأربعاء وحتى افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2016 يوم الجمعة المقبل.

وقال ماريو أندرادي، المتحدث الرسمي بإسم اللجنة المنظمة للأولمبياد، اليوم الثلثاء (2 أغسطس/آب 2016) إن بينهيرو، التي تبلغ حاليا 71 عاما، ستكون واحدة من بين 600 برازيلي سيحملون الشعلة الأولمبية في آخر 90 كيلومتر. إذ تصل الشعلة يوم الجمعة المقبل إلى ملعب ماراكانا.

وسيكون من بين الذين سيحملون الشعلة الأولمبية كافو، قائد منتخب البرازيل في مونديال 2002، ولاعبة الكرة الطائرة جاكي سيلفا، اول برازيلية تحصل على ميدالية ذهبية في الأولمبياد، وكارلوس ألبيرتو بارييرا، مدرب المنتخب الفائز بمونديال 1994.

وستكون الإجراءات الأمنية مشددة في مواجهة المحتجين المتوقعين والذين نجحوا في إطفاء ىالشعلة الأولمبية لفترة وجيزة في مدينة أنجرا دوس ريس الساحلية.

ومن المتوقع أن يحظى حمل الشعلة الأولمبية على طول شاطئ كوباكابانا في ساعة متأخرة ليلة بعد غد الخميس باهتمام كبير.

ويظل اسم آخر شخص من الـ 12.494 شخصا،الذين حملوا الشعلة الأولمبية، والذي سيضيء الشعلة الأولمبية في ملعب ماراكانا بعد نهاية رحلة العشرة آلاف كيلومترا عبر البرازيل، سرا.



أضف تعليق